المحتوى الرئيسى

مصرع تاجر مخدرات بعد تبادله إطلاق النار مع الشرطة بزفتى

07/19 15:49

لقى مسجل شقى خطر، تاجر مخدرات، مصرعه فى تبادل لإطلاق النيران بينه وقوات الشرطة أثناء محاولة القبض عليه بزفتى محافظة الغربية وعثر بجوار الجثة على بندقية آلية.

تعددت البلاغات أمام اللواء مصطفى باز، مدير أمن الغربية، من أهالى مدينة زفتى.. أن تاجرا مسجل شقى خطر يدعى "احمد .ع" 39 سنة عاطل ومقيم بمنطقة كفر عنان بندر زفتى فى المواد المخدرة وبحوزته سلاح نارى (بندقية آلى) ويهدد المواطنين فضلا عن تكوينه تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقات السيارات ليلا بالإكراه وإطلاق الأعيرة النارية باتجاه قائدى السيارات.

تم تشكيل فريق بحث لضبط المتهم والتحرى عن نشاطة الإجرامى قادة اللواء السيد جاد الحق، مدير إدارة البحث الجنائى والعميد خالد العرنوسى، رئيس المباحث، والرائد على أبو زهرة، رئيس مباحث مركز زفتى.

أكدت التحريات صحة البلاغات وبتقنين الإجراءات تم إصدار إذن من أحمد نجيب، مدير نيابة مركز زفتى لتفتيش شخص ومسكن المتهم لضبط ما يحوزه من أسلحة نارية ومواد مخدرة بقصد الاتجار.

وفجر اليوم توافرت معلومات لإدارة البحث الجنائى بتواجد المتهم فى منطقة كوبرى زفتى الجديد مستقلا السيارة 814379 ملاكى الجيزة وبرفقته سيارتان أخريان فتوجهت قوة من ضباط مباحث المركز والإدارة العامة للأمن المركزى بطنطا للمكان المشار إليه لتنفيذ أذن النيابة العامة لضبطه.

حال وصول القوات أطلق المذكور أعيرة نارية صوبهم من سلاح إلى كان بحوزته، مما أدى إلى حدوث تلفيات بالسيارة رقم 4482/16 ب شرطة تابعة لمباحث المركز فبادرته القوات بإطلاق النيران لتحذيره إلا أنه استمر فى إطلاق النيران صوبهم ما أدى إلى إصابته بطلق نارى بالعنق والكتف الأيمن ووفاته.

عثر بجوار الجثة على بندقية آلية تحمل رقم 6341 بها عدد اثنان خزينة بداخل إحداها 21 طلقة كما عثر بداخل السيارة على ثلاث خزن بندقية آلية فارغة و34 شريط ترامادول مخدر ومبلغ ألف وستمائة وأربعين جنيها ـ اثنان لوحه معدنية تحملان أرقام 26718 ملاكى شرقية.

تم التحفظ على السيارة والمضبوطات، كما تمكنت القوات من ضبط السيارة الثانية رقم 15573 ملاكى غربية قيادة "إبراهيم .ا" 41 سنة عامل له معلومات متنوع مقيم بندر زفتى وبرفقته "حكمت .م" 25 سنة بدون عمل مقيم مدينة طوخ قليوبيه وعثر بحوزته على 125 جراماً من مخدر الهيروين تم التحفظ عليها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل