المحتوى الرئيسى

السمان ينفي استقالة شرف.. ويؤكد: كلها إشاعات

07/19 14:19

كتب - أدهم عطية :

نفى دكتور أحمد السمان، المستشار الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، ما تردد من انباء عن اعتزام الدكتور عصام شرف الاستقالة، واكد أن دكتور شرف باقي في منصبه وحتى اثناء مرضه يباشر حالياً تطور مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة.

ووصف السمان الانباء التي انتشرت قبل قليل حول استقالة دكتور شرف وتصعيد دكتور حازم البلاوي لرئاسة مجلس الوزراء، بانها غير صحيحة، وقال بلهجة حادة :" كلها اشاعات، وانتشارها يساهم في توتر الاوضاع في البلاد".

واكد أن الوقوع فريسة لشهوة السبق والانفرادات الصحفية التي لا تستند على حقائق، يساهم في انتشار الفوضى، وبالتالي فقدان الناس لمصداقية بعض وسائل الاعلام، نتيجة ترديدها لاشاعات واقاويل مرسلة، على حد قوله.

وفيما يخص الحالة الصحية لرئيس مجلس الوزراء، اكد السمان، في تصريحات خاصة ل"مصراوي"، ان حالة دكتور شرف حالية مستقرة، بعد اصابته بالتهاب في الاذن الوسطى، ولكن الاطباء نصحوه بالراحة في منزله؛ بعد شهر تقريبا قضاه دون راحة ما بين مشاورات داخلية، وجولات خارجية، رفض خلالها ان ياخذ بضع ساعات راحة.

ودعا، المستشار الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء، جميع وسائل الاعلام لتحري الدقة، قبل نقل اى خبر يتتردد من هنا أو هناك دون دليل او مصدر موثق؛ وقال:" في الظروف العادية، واجب على اي اعلامي ان يتاكد من اي معلومة تصل إليه، ومع ظروف مثل التي تمر بها مصر، يكون هذا الواجب ملزماً لا يمكن تجاوزه، لانه ليس فقط يمس المهنية ولكن ايضا يمس سمعة وامن الوطن".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل