المحتوى الرئيسى

القبض على صاحب ورشة والبحث عن آخرين لاتهامهم بقتل عامل في أكتوبر

07/19 14:02

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على صاحب ورشة وجارى البحث عن 3 آخرين لاتهامهم بقتل عامل وإلقائه من الطابق الخامس بإحدي العمارات بأكتوبر.

كان اللواء عابدين يوسف، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثانى أكتوبر يفيد بسقوط رمضان عبد الجليل جبران (22 سنة-عامل) من الطابق الخامس بالحى 12.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها اللواء كمال الدالى، مدير مباحث الجيزة بسقوط المجنى عليه من نافذة المطبخ بالشقة محل البلاغ، وتبين من التحريات وسؤال الجيران قيام عدة أشخاص بالتعدى على المجنى عليه داخل شقته وإلقائه من نافذة المطبخ.

وأفادت التحريات أنه أثناء الفحص تعرف الشهود على أحد الجناة ويدعى هانى محمد إبراهيم (28 سنة- صاحب ورشة) وبمواجهته أقر قيام المجنى عليه بمعاكسة زوجته، وأنه توجه بصحبة كل من إبراهيم محمد ومحمود سعد وأحمد مصطفى (هاربين) لتأديبه إلا أنهم فوجئوا بقيام المجنى عليه بإلقاء نفسه من نافذة المطبخ.

وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونقل جثمان المجنى عليه إلى مشرحة زينهم، وينتدب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الكشف الطبى وبيان الصفة التشريحية لجثمان الضحية ويتم التحفظ على الشقة محل الواقعة ويكلف أحد خبراء المعمل الجنائى بالانتقال ومعاينة محل الواقعة وبيان عما إذا كان يوجد آثار عنف أو مقاومة من عدمه، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة ودور الأشخاص الوارد أسماؤهم بأقوال المتهم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل