المحتوى الرئيسى

بالفيديو: لاعبو الريال ومدربهم يتركون التدريب لمتابعة فاتنة شقراء

07/19 18:01

نقلت محطة "كواترو" التليفزيونية الإسبانية لقطات من وراء الكواليس خلال جولة نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم بالولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد قبل لقاء الفريق الودي أمام نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي الذي يضم بين صفوفه لاعب الفريق السابق الإنجليزي ديفيد بيكهام.

ونشرت المحطة الإسبانية فيديو لثلاثي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو ومواطنه فابيو كوينتراو والبرازيلي مارسيلو قبل انطلاق تدريبات الفريق علي ملعب مركز ديبوت هوم الأمريكي وهم يتابعون فاتنة شقراء بشكل مراهق وتبادلهم للتعليقات علي المشجعة الأمريكية.

وبدلا من أن يبدأ الثلاثي في التحقق من حالة أرضية الملعب, بدأ نجوم النادي الملكي في متابعة مشجعة شقراء واقتربوا منها أكثر ليتمكنوا من التحقق جيدا منها ومتابعتها أينما ذهبت وخاصة نجم الفريق رونالدو المعروف بإعجابه الشديد بالجنس الآخر.

ولاحظ مدرب الفريق البرتغالي جوزيه مورينيو ثلاثي لاعبيه وهم يتابعون المشجعة, وبدلا من أن ينهرهم ويدفعهم لبدء الحصة التدريبية اقترب منهم مطلقا تعليقا هامسا في أذن رونالدو وكاد الأخير أن يسقط ضاحكا علي إثره, ثم ابتعد المدرب الاستثنائي بعيدا حيث كان يبدو سعيدا جدا بتعليقه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل