المحتوى الرئيسى

فيديو .. شحاته يشترط التعاقد مع الصقر والحضرى وعبدربه وسليمان ودويدار وعلى لتدريب الزمالك

07/19 13:07

أكد مراسل برنامج كورة اون لاين الذي يقدمه الاعلامى محمد شبانه ان حسن شحاته المدير الفنى لمنتخب مصر السابق ألقى بالكرة فى ملعب مجلس ادارة نادى الزمالك لتولى مهمة المدير الفنى .

وقال أن شحاته حدد أسماء الجهاز الفنى المعاون وترك حرية اختيار الجهاز الطبي لعبدالله جورج عضو مجلس الادارة .

وأضاف أن شحاته حدد 6 لاعبين للتعاقد معهم ورفض الافصاح عنهم ولكن المصادر اكدت انهم " محمد نجيب واحمد دويدار مدافعى الشرطة واحمد حسن لاعب الاهلى السابق وحسنى عبد ربه واحمد على لاعبي الاسماعيلي ووليد سليمان صانع العاب نادى انبي وعصام الحضرى حارس مرمى المريخ السودانى .

وأوضح المراسل أن شحاته طلب الاستغناء عن اللاعبين الأجانب فى الفريق, مضيفاً أنه كفيل بأن يتعاقد مع لاعبين أفارقة سوبر .

وعن عودة عصام الحضرى مرة اخرى للفريق اكد المراسل ان هذا الامر كان مسار جدل بين اعضاء مجلس الادارة, موضحاً ان المستشار جلال ابراهيم سوف يجتمع مع حسن شحاته لاثنائه عن التعاقد مع الحضرى خاصة انه اخطأ فى حق نادى الزمالك وتسبب بمشاكل كثيرة بين اللاعبين اثناء تواجده مع الفريق الموسم الماضى .

واضاف المراسل ان شحاته اشترط اتمام هذه الصفقات حتى يقبل ان يتولى مسئولية المدير الفنى ولكن المستشار جلال ابراهيم نفى هذا الكلام واكد ان شحاته لم يدلى بهذه التصريحات وانه لم يشترط هذه الصفقات لانه ادرى بحال نادى الزمالك .

وأكد جلال ابراهيم انه فى خلال 24 ساعة سيوقع حسن شحاته على العقد الرسمى وانهم سيبدأوا فى التفاوض مع الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق الموسم الجديد .

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل