المحتوى الرئيسى

عمال جاسكو يصعدون احتجاجهم ويقررون الذهاب إلى وزارة البترول

07/19 12:52

العمال:الواسطة والمحسوبية هما الأسلوب المتبع فى إدارة شركات البترول

  أعلن عمال اليومية بشركة جاسكو نقل اعتصامهم غدا الخميس أمام وزارة البترول اعتراضا على قرار التعيين الذى أصدره مجلس إدارة الشركة ل 98 فرد من أبناء العاملين رغم تجاهلها لعمالها المدربين وإدعاء مجلس الإدارة أنه لا مكان بالشركة لتعيين عمالة جديدة.

 وقال أحد العمال "للدستور الأصلي" أن شركة جاسكو قررت أن ترسلهم إلى شركة صيانكو التى تعاقدت معهم وتم اكتشاف وهمية تلك العقود هذا بالإضافة إلى تدني الراتب الذى لا يكفى لإعالة أسرة والذى يقدر ب140 جنيه شهريا مؤكدا أنهم ذهبوا إلى وزارة البترول أكثر من مرة دون جدوى.

 وقد اعتصم العمال بشركة صيانكو ليومين دون جدوى لذلك قرروا التصعيد والذهاب الى وزارة البترول ربما يشعر اى مسئول بمشاكلهم ويحاول حلها وان لم يكن سيقوموا بالتصعيد الى مجلس الوزراء.

 وأكد العمال ان هذه العمالة التى تم تعيينها اقل خبرة وكفاءه منهم ولمجرد قربهم من إدارة الشركة تم تعيينهم وتجاهلت إدارة الشركة الخبرة والكفاءة وكل شئ مضيفين أن الوضع لم يتغير وما زال أداء المسئولين كما هو وأسلوب الواسطة والمحسوبية هو المتبع.

 يذكر أن عمال شركة جاسكو معتصمين منذ يومين فى مقر شركة صيانكو للمطالبة بعودتهم لشركة جاسكو وتعيينهم مثل أبناء العاملين وذوى النفوذ وقد قررو تصعيد الاحتجاج بالتظاهر أمام وزارة البترول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل