المحتوى الرئيسى

عودة المحلة للأضواء تعوض غياب الاتحاد

07/19 21:26

القاهرة- خاص (يوروسبورت عربية)

عاد غزل المحلة إلى دوري الأضواء والشهرة بعد عام قضاه في الدرجة الأولى بعد إحتلال المركز الأول في مجموعة بحري (دلتا النيل) بالقسم الثاني بالفوز 7-3 على الحامول في المرحلة 28.

وبذلك رفع المحلة رصيده إلى 70 نقطة، ليتأكد من العودة إلى الدوري الممتاز دون النظر لنتيجة مباراتي المرحلتين الأخيرتين للمسابقة الحالية.

ورغم تذيل الحامول لجدول المسابقة بسبع نقاط فقط وتأكده رسميا من الهبوط للدرجة الثالثة، فقد حضر عدد كبير من الجمهور لمساندته ما شجعه على تسجيل ثلاثة أهداف في صاحب القمة على أرضه وبين جماهيره.

تقدم المحلة عن طريق عمرو رمضان في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل مصطفى منصور للحامول في الدقيقة 26 بمفاجأة، لكن جاء الرد سريعا بالهدف الثاني عن طريق عبد الله دمايوجو في الدقيقة 28، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث في الدقيقة 47.

وقلل أحمد أيوب الفارق مرة أخرى بهدف للحامول في الدقيقة 50، ليدرك المحلة خطورة الموقف فيبدأ طوفان الأهداف، إذ سجل رضا متولي الهدف الرابع في الدقيقة 65 ليحتل قمة هدافي القسم الثاني بـ19 هدفا، وأتبعه محمود صبحي بالهدف الخامس في الدقيقة 83.

وأضاف أشرف الزواوي هدفا ثالثا للحامول في الدقيقة 85، قبل أن يتم المحلة حفلته بهدفين للسيد كشك ومحمود بازيد في الدقيقتين 87 و90.

يذكر أن عودة غزل المحلة للأضواء يعوض غياب فريق الاتحاد السكندري صاحب الجماهيرية الكبيرة، إذ يتمتع المحلة بجماهيرية طاغية في دلتا مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل