المحتوى الرئيسى

فيديو .. الدرندلى : الأهلى سيكون أقوى هذا الموسم .. وجوزيه لا يعرف المصالح الشخصية

07/19 12:04

كتب - وائل محمد :

أكد خالد الدرندلى عضو مجلس ادارة الأهلى ان اداء الفريق فى مباراة الوداد المغربى التى انتهت بالتعادل الإيجابى 3-3 لم يكن مرضياً مشيرا الى ان غياب الجهور كان مؤثرا ولكنه أوضح أنه يجب على الفريق ألا يتحجج بذلك .

وقال الدرندلى فى حواره مع برنامج "كورة كل يوم" على قناة "النهار" ان السبب فى تعادل الأهلى يعود الى تلاحم المباريات واجهاد اللاعبين ولكنه اوضح ان هذه النتيجة ليست نهاية المطاف والفرصة قائمة للتعويض فى المباريات القادمة .

واشار الى ان الأهلى سيكون اقوى الموسم المقبل فى حالة التعاقد مع لاعبين مميزين الى جانب اللاعبين القدامى .

وأوضح أن حسن شحاته المدير الفنى الجديد للزمالك سيزيد من المنافسة بين الفريق الأبيض والأهلى مؤكدا ان شحاته سيساهم فى تهدئة الأجواء المتوترة بين ناديه وجماهير الأندية الأخرى وخاصة الأهلى .

وتحدث الدرندلى عن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى حيث قال "جوزيه يتعامل بطريقة احترافية مع الأهلى ويتعامل مع النادى الأحمر على انه بيته وكأنه لاعب سابق تربى بين جدران النادى كما انه يفهم اللاعبين جيدا ، ولا ينظر للمصالح الشخصية فى عمله" .

وعن بند الـ8 سنوات قال ان تطبيق هذا البند سوف يحرم الجمعية العمومية للأهلى من اختيار رئيس واعضاء مجلس ادارة النادى مؤكدا ان انتخابات الأندية تختلف عن انتخابات الدولة مشيرا الى ان امريكا تطبق دورتين فقط على رئيسها بينما لا تطبق هذا النظام على الأندية .

 

لمشاهدة الجزء الأول اضغط هنا

 

لمشاهدة الجزء الثانى اضغط هنا

 

لمشاهدة الجزء الثالث اضغط هنا

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل