المحتوى الرئيسى

19-07-2011 بالصور: جمهور تامر حسني غاضب بسبب نشر صورته بالملابس الداخلية   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/19 11:52

عبر جمهور تامر حسني عن استيائه من انتشار صورة له بالملابس الداخلية نشرتها مؤخرا جريدة "وشوشة" لتتذيل تقريرا مطولا كان يهدف في الأساس للسخرية من تامر حسني ومقارنته من جديد بالفنان عمرو دياب، للدرجة التي أعلنوا فيها مقاطعة الجريدة.

وقد شن جمهور "نجم الجيل" حملة ضخمة عبر المنتدى الرسمي الخاص به، وعبر صفحته على الفيس بوك، ضد الجريدة التي نشرت في تقريرها بعض المعلومات حول انتهاء تعاقد شركة بيبسي مع تامر حسني ورغبتها في العودة مجددا للتعامل مع الفنان عمرو دياب، حيث نشرت الجريدة صورة تعبيرية توضح الفارق بين شعبية النجمين، من خلال تصوير عمرو دياب كشاب يتمتع بجسد رياضي ويرتدي ملابس رياضية، أما تامر فقد صورته الجريدة كطفل ضعيف البنية يرتدي ملابس داخلية، وذلك للتعبير عن حجم المنافسة الحقيقية بينهما - من وجهة نظر الجريدة.

وأكدت الجريدة أن تامر حسني قد حاول الحفاظ على تعاقده مع الشركة بشتي الطرق، حيث عرض عليهم أن يقود حملتهم الدعائية دون أي مقابل مادي، وهو الأمر الذي قابلته الشركة بسخرية شديدة، واخبروه أن الأمر لا يتعلق بالماديات ولكن الأمر يتعلق بالإحصائيات والأرقام، وانهت تعاقدها معه نهائيا، بسبب فشل حملته الدعائية التي قام بها مع الشركة.

كما أشارت الجريدة أيضا إلى ان الشركة تسعي للوصول إلى اتفاق مع عمرو دياب ليكون الوجه الدعائي للشركة مجددا ، ولكن بعد أن يتوصلوا إلى اتفاق يضمن ظهور الشركة بشكل يحفظ كرامتها، بعد ظهور دياب في إعلان المياه وهو يقذف علبة " الكانز"، والتي اعتبرها الكثيرون رسالة إلى شركة بيبسي .

تامر حسني يسأل الجمهور: اشمعنى أنا اللي الناس فاكره اللي عمله في الثورةاستمع لآخر الإصدارات: شيرين "وحشتيني حبيبتي" وعمرو "لأ يستاهل"بالصور: جمهور تامر حسني "غيران" من بسمة بوسيلعمرو دياب يبدأ في جمع تبرعات موائد الرحمنهل أنقذ عمرو دياب موبينيل ساويرس؟!أغنيتان جديدتان لعمرو دياب

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل