المحتوى الرئيسى

أورينت موتورز تنظم حملة "ما بعد البيع" لشاحنات Admiral

07/19 11:14

19 يوليو 2011- أقامت شركة ZX-AUTO مؤخراً ولأول مرة حملة الصيانة لـAdmiral بيكاب  وذلك في ورشة الصيانة التابعة لشركة أورينت موتورز للسيارات.   

وقد شارك في حملة الصيانة، التي أقيمت لمدة أسبوع ،  مجموعة من الزبائن، وقد تمت تحت إشراف السيد هونوي تشانج(Honway Chang) المدير الإقليمي لمبيعات ZX-AUTO، والسيد ين وي،(Yen We) مدير الصيانة لدى شركة ZX-AUTO، والذي كانا متواجدين في المناسبة.  

وخلال المناسبة استفاد الزبائن من العديد من التخفيضات المذهلة على مجموعة من الخدمات تشمل تغيير زيت السيارة، ومرشح الزيت، ومرشح الهواء، ومرشح الوقود، وفحص 12 نقطة في السيارة بمبلغ 10 د.ب فقط.  

وبهذه المناسبة، قال السيد معصوم شاه، مدير المبيعات لدى شركة أورينت موتورز، "بعد النجاح الذي حققناه مؤخراً مع حملة الصيانة للباصات ، لقد قمنا بدراسة تنظيم هذه الحملة المشتركة مع شركة ZX-AUTO، الشركة المصنعةلـAdmiral و Grand Tiger بيكابس". 

وأضاف "إن حملاتنا الخاصة للصيانة هي دليل واضح على التزامنا ويثبت مرة أخرى مدى اهتمامنا بتوفير خدمة متميزة في مرحلة ما بعد البيع لجميع العلامات التجارية الموجودة لدينا. نحن نؤمن أن من أهم أسباب نجاح علاقة الوكيل مع الزبون هي مرحلة الصيانة في هذا المجال، وهذا ما  نقوم بالتركيز عليه". 

وبدوره، قال السيد نواف الزياني، العضو المنتدب لدى شركة أورينت موتورز،" نحن في شركة أورينت موتورز

بغض النظر عن العلامة التجارية او البلد المصنع لمنتجاتنا , نؤمن في تقديم أفضل الخدمات في نقاط البيع، والتخلص من الحياة العملية لمنتجاتنا. " 

وتابع "تعتبر هذه الحملة هي احدى المبادرات التي تثبت مدى أهمية الزبائن لدينا، بغض النظر عن نوع السيارة التي اشتروها من الشركة ومكان صنعها. نحن بشكل متواصل نسعى إلى ايجاد سبل مختلفة نستطيع من خلالها أن نحسن خدماتنا التي نقدمها لممتلكي أدميرال بيكابس في المملكة".

وتوفر شركة أورينت موتورز قيمة مضافة لزبائنها الكرام وذلك من خلال منتجاتها التي تتميز بأسعار صيانتها وتشغيلها المنخفضة، وأدائها القوي، وجودتها العالية ومحافظتها على ادائها العالي وذلك لاستخدامها أحدث التقنيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل