المحتوى الرئيسى

جمعيّة CFA البحرين تعزز مجلس إدارتها بجملة تعيينات جديدة

07/19 11:14

البحرين، 19 يوليو/ تموز 2011: استضاف رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية CFA البحرين، الجمعية البارزة في المملكة لممتهني الاستثمار، الاجتماع السنوي للجمعية العمومية، وذلك في مقر الجمعية في الجفير. وحضر الاجتماع أكثر من 27 محللاً ماليا معتمداً CFA، وعدد من الضيوف المدعوين، تم الإعلان خلاله عن تعيين ثلاثة أعضاء جدد في مجلس إدارة الجمعية، ما يعزز من تمثيلها الحالي.

حيث يجلب السيد علي المولاني باقة خبرات واسعة ليضيفها إلى مجلس إدارة جمعية CFA البحرين، عقب حصوله على لقب محلل مالي معتمد CFA في العام 2009. ويعمل المولاني كمدير استثمارات الدخل الثابت لدى بنك البحرين الوطني.

كما يعدّ السيد حامد يوسف مشعل إضافة قيّمة إلى مجلس الإدارة. فهو عضو في فريق الاستثمار لدى بيت التمويل الكويتي، الذي يركز على العقارات والاستثمارات في الأسهم والشركات الخاصة. ويحمل لقب مدير مشاريع محترف PMP فضلاً عن كونه محللاً مالياً معتمداً CFA.

فيما سينضم السيد وليام طعمه إلى مجلس إدارة CFA البحرين جالباً معه خبرة لأكثر من 10 سنوات في قطاع الاستثمار والتمويل. ويشغل السيد طعمه حالياً منصب مدير مؤسسات الشرق الأوسط لدى AllianceBernstein المحدودة في البحرين، فضلاً عن كونه محللاً مالياً معتمداً CFA منذ العام 2009.

وبهذا ينضم المولاني ومشعل وطعمه إلى مجلس الإدارة الحالي الذي يضم كلاً من السادة خليل نور الدين، رئيس CFA البحرين والشريك المؤسس والعضو المنتدب لكابيتال نوليدج، ولميس البحارنة نائب رئيس المخاطر لدى "ممتلكات"، ومحمود نوار مساعد نائب الرئيس في مكتب إدارة الاستراتيجية (OSM) لدى المؤسسة المصرفية العربية.

وبهذه المناسبة، قال السيد خليل نور الدين: "نحن نشهد اهتماماً متزايداً من المهنيين البحرينيين العاملين في الأسواق المالية والاستثمارية بالانضمام إلى جمعيتنا. وسيساعدنا السيدان مشعل والمولاني مع خبراتهما ومعارفهما في تعزيز مكانة جمعية CFA البحرين باعتبارها الجمعية البارزة في المملكة لممتهني الاستثمار المحليين، الأمر الذي يعكس التزامنا المستمر بالمشاركة في كل جوانب مجتمعنا الاستثماري هنا في المملكة وفي عموم دول مجلس التعاون الخليجي".

- انتهى -

ملاحظات للمحرّرين:
نبذة
عن جمعية CFA البحرين:
جمعية CFA البحرين، هي جمعية لممتهني الاستثمار المحليين، تتألف من مديري المحافظ الاستثمارية, واستشاريي الاستثمار، والمعلمين وغيرهم من الخبراء في القطاع المالي, وتعد إحدى الجمعيات الأكبر من حيث عدد الأعضاء في منطقة الخليج العربي. ومع التوقعات بأن تتضاعف عضوية CFA في دول مجلس التعاون الخليجي إلى مقدار الضعفين خلال السنوات العشر المقبلة، فإن البحرين ستحظى بحصة كبيرة من هذا النمو، نظراً لما تشهده المملكة من نمو متواصل كمركز عالمي للاستثمار ومزاولة الأعمال.

نبذة عن معهد المحللين الماليين المعتمدين CFA:
معهد CFA هو جمعية عالمية لممتهني الاستثمار. يدير المناهج الدراسية والامتحانات لكل من CFA و CIPM في جميع أنحاء العالم؛ وينشر البحوث، وينفذ برامج التطوير المهني، ويرسي معايير الأداء المهني الطوعية والقائمة على الأخلاقيات المهنية الخاصة بهذا المجال. يبلغ عدد أعضاء معهد CFA نحو 100 ألف عضو تقريباً، منهم 89220 من حملة شهادة CFA حول العالم، بالإضافة إلى 136 جمعية مهنية فرعية في 57 بلداً وإقليماً. يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على الموقع: www.cfainstitute.org

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل