المحتوى الرئيسى

المجمعات الاستهلاكية تستعد لرمضان بتجهيز 3225 فرعاً

07/19 10:56

قال إبراهيم الدسوقى رئيس شركات المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، إنه تم تجهيز جميع فروع شركات المجمعات الاستهلاكيه وهى "الأهرام، النيل، الإسكندرية" وشركتين جملة "المصرية للتجارة" وتخدم الوجه القبلى، و"العامة للجملة" وتخدم الوجه البحرى وجزء من الإسكندرية.

ويصل عدد فروع المجمعات فى مختلف المحافظات 3225 فرعاً للجملة فى مختلف المحافظات ويتعامل 1085 فرعا مع المستهلك العادى.

وكشف الدسوقى، عن استيراد 10 آلاف طن أرز لسد احيتاجات شهر رمضان على أن يباع الكيلو جرام ابتداء من 4 جنيهات وحتى 4.75 جنيه، لافتاً إلى توافر كميات كبيرة من عدة أنواع من السمن والزيت يكفى لفترة ما بعد رمضان.

وأكد، على عدم وجود منافسة بين المجمعات الاستهلاكية وسلاسل الـ"سوبر ماركت" الخاصة، لان المجمعات موجهه للطبقات الشعبيه الكادحة، وهى تحافظ على أسعارها المدعومة للسلع التى تعرضها من لحمه وزيت وسكر وارز وغيره، بينما السلاسل الأخرى موجهه لطبقات مستواها المادى مرتفع نوعياً، لكنها تتبع سياسات تسويقيه فتقدم خصومات كبيرة فى بعض السلع والفرق يقوم المستهلك بدفعه فى سلع أخرى لا يسرى عليها الخصم، وهى مجرد سياسة بيع.

وأضاف إبراهيم الدسوقى، أن سعر كيلو السكر فى المجمعات الاستهلاكية التابعة لقطاع الأعمال العام سيتراوح حتى بعد موسم شهر رمضان المبارك بين 4.5 إلى 5 جنيهات، مؤكداً أنه تم توفير كيلو لحم العجول السوادنى والأسترالى المذبوحة فى مصر بـ38 جنيهاً فقط، بينما العجول الإثيوبية بـ34 جنيه للكيلو جرام الواحد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل