المحتوى الرئيسى

الغزل ينتظر حسم تذكرة الممتاز أمام الحامول

07/19 10:45

في الوقت الذي يبحث جراند عن مواصلة الصحوة علي حساب ضيفه سكر الحوامدية، ويلتقي المراغة مع نظيره مغاغة في سوهاج، بينما يبحث الفيوم عن تعميق جراح سكر أبوقرقاص الذي اقترب من الهبوط في ظل نتائجه السيئة، ويستضيف المنيا مع إبشواي، وفي مواجهة تحصيل حاصل يلتقي الألومنيوم مع سوهاج.

في المجموعة الثانية، تبدو قمة الجولة بمواجهة بين الترسانة والاتصالات بملعبه بميت عقبة في صراع المركز الثاني بالمجموعة حيث يحتل الفريقان المركز الثاني والثالث برصيد 52 نقطة.. وتبدو المواجهة الساخنة بين شاكر عبدالفتاح مدرب الشواكيش وإسماعيل يوسف مدرب الاتصالات، بينما يستضيف الداخلية نظيره الشمس بالسكة الحديد، في الوقت الذي يخرج طنطا لمواجهة أسمنت السويس، ويلتقي النصر مع الشرقية للدخان، بينما يبحث الشرقية عن فوز الاطمئنان للهروب من شبح الهبوط علي حساب جاسكو، ويلتقي القناة مع المريخ البورسعيدي وزفتي مع منتخب السويس والرباط والأنوار مع الجندي.

وفي المجموعة الثالثة، يبحث غزل المحلة عن حسم تذكرة الصعود إلي الدوري الممتاز بالفوز علي مضيفه الحامول الهابط ويحتل زعيم الفلاحين الصدارة برصيد 67 نقطة بقيادة صلاح الناهي، بينما يتمسك المنصورة بالأمل الضعيف علي حساب ضيفه الأوليمبي في ظل فارق الثماني نقاط بينه وبين الغزل المتصدر.

في المقابل، ينتظر مطروح رصاصة الرحمة أمام مضيفه الرجاء وبلدياته ويبحث بني عبيد عن تخطي عقبة بلدية المحلة للتمسك بأمل البقاء، بينما يلتقي مياه البحيرة مع سمنود لتحسين المراكز، ويستضيف الحمام نظيره أبوقير للأسمدة، ويلتقي الكروم مع نبروه ومالية كفر الزيات مع دمنهور.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل