المحتوى الرئيسى

معروف : جوزيه الكفتجى مدرب فاشل .. وتعليماته لمدافعيه الشوارع "اضرب وشلت والحكام معانا"

07/19 09:49

شن الناقد الرياضى محمود معروف هجوماً على البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى عقب تعادل الفريق الأحمر مع الوداد المغربى فى بطولة دورى أبطال افريقيا .


وقال معروف فى مقالته بصحيفة الجمهورية:" لقد انكشف جوزيه امام الوداد المغربى اضعف فرق افريقيا والذى صعد لدور الثمانية بمباراة فاصلة مع سيمبا التنزانى بعد استبعاد مازيمبى الكنغولى ".


وتابع معروف:"أهداف الوداد الثلاثة جاءت باخطاء ساذجة من مدافعيه الشوارع حتى ان احدهم ابعد الكرة بيده من داخل منطقة الجزاء وهو مالا يفعله ناشئ مبتدئ ".


وأضاف :"نحمد الله أن الأهلى نفد من هزيمة مؤكدة امام فريق دفاعه اضعف من دفاع الاتحاد السكنرى وحارسه اضعف من حارس مرمى نادى ابوتير , ولو خسر على أرضه فى أول مباراة لخرج مبكرا من البطولة وكانت فضيحة للكرة المصرية".


هاجم جوزيه قائلاً:"جوزيه كفتجى مدرب محظوظ مع الأهلى يفوز باسباب كثيرة اهمها جمهور الاهلى الغفير لم يشاهد مثله فى حياته وتعليماته لمدافعى الاهلى اضرب وشلت بالكوع والشلاليت والحكام معانا متخافوش , احمد السيد, احمد فتحى, حسام عاشور واحيانا وائل جمعة لا يلعبون كرة واحدة إلا بالدخول بعنف على أقدام المدافعين".

 

وأوضح معروف قائلاً:"راجعوا اى مباراة لهم كله ضرب وتكسير وعنف وقوة بدون كرة وكان لابد من طرد احمد السيد الذى دخل عنيفا على مهاجم الوداد فراوغه وجعله يزحف مترا على المقعدة ولم يطرده الحكم وكان على وشك الطرد فسحبه جوزيه كفتجى فى أخر لحظة حتى لا يلعب الأهلى بعشرة لاعبين على أرضه ".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل