المحتوى الرئيسى

رشيد يؤكد لم ولن أتخلي عن جنسيتي المصريه حتى الموت وسأقاضى الوفد والشرق وروزاليوسف

07/19 22:40

نفي المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة الاسبق بشده أنه تخلي عن جنسيته المصريه وأكد أنه لم ولن يتخلي عنها حتي الموت.

و اكد السيد  محمد حسن محامي المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة الاسبق  أن مانشر في كل من صحف الوفد والشروق وروزاليوسف ونقلته عنهم بعض المواقع الاليكترونية صباح الثلاثاء الموافق 19-7-2011, حول تخلي رشيد محمد رشيد عن جنسيته المصريه , عاراً تماما عن الصحه وليس له أي أساس وهو مجرد أكاذيب وإفتراءات علي موكلي وأنها نوع من العبث والتشهير الصحفي الذي لا يستند الي أي أساس  .

وأضاف حسن نقلا عن وزير التجارة والصناعة السابق أن رشيد  شديد الاعتزاز  بمصريته ولن يتخلي عنها طوال حياته وهو ماجعله يخدم وطنه بكل أخلاص طوال السبع سنوات الماضيه ,وخير دليل علي ذلك أرتفاع مؤشرات التجارة والصناعة خلال فترة توليه الوزاره وهذه حقائق لا يمكن أنكارها.

وأشار محامي رشيد الي أنه لاتوجد أي أسباب تدعو رشيد للتخلي عن جنسيته لانه علي يقين من براءاته من كافة الاتهامات الموجهه اليه وانه واثق كل الثقه في نزاهة وعدالة القضاء المصري وأن الادله التي قدمها للقضاء تؤكد أن موكله كان الحارس الامين علي المال العام وأنه لم يقم يوما ما بأرتكاب أي مخالفات في هذا الصدد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل