المحتوى الرئيسى

كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية - البرشاء من بين أهم 51 فندقا في دبي - على قائمة "تريب أدفايزور"

07/19 07:25

19 July 2011

جاء كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية - البرشاء - دبي في المرتبة 51 في دبي من بين 410 فندقا على قائمة موقع "تريب أدفايزور". يعتمد هذا الترتيب على تقييمات يكتبها مسافرون من كافة أنحاء العالم على موقع "تريب أدفايزور" الذي يعد أكبر موقع على الإنترنت للرحلات والسفر في العالم.

يضم الموقع 45 مليون تقييم حول أكثر من 500 ألف مدينة وهو الأكثر شعبية حيث يتجه إليه أولا منظمو الرحلات الباحثون عن آراء صادقة حول أماكن تستحق الإقامة فيها.

واعترافا بهذا الإنجاز الرائع، تلقت كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية "شهادة امتياز" من موقع تريب أدفايزور، الذي يكرم الفنادق، المطاعم وأماكن الترفيه الأفضل، كما يختارها المسافرون. وللتأهل لهذا المركز، يجب أن يحافظ المكان المعني على متوسط تقييم 4 فأكثر من 5، حسب آراء المسافرين. ومن المعايير الإضافية حجم التقييمات ومدى حداثة وضعها على موقع تريب أدفايزور من جانب المسافرين.

تقول كريستين بيترسن، رئيس تريب أدفايزور للأعمال، إن: "برنامج شهادة امتياز تريب أدفايزور يمنح الأعمال الناجحة المتفردة في مختلف الصناعات حول العالم الاعتراف الذي يستحقونه. من المطاعم الأفضل في بوسطن إلى عوامل الجذب الأعلى تصنيفا في برشلونة، نريد أن نوجه التحية إلى هذه المؤسسات لأنها منحت مسافري تريب أدفايزور تجربة رائعة كعملاء."

قال آمير برفيز، مدير عام كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية،: "نحن نسعى جاهدين لنمنح عملاءنا تجربة تستحق الذكرى، وهذا التكريم دليل على أن عملنا الشاق يترجم إلى تقييم إيجابي من المسافرين يكتبونه على تريب أدفايزور. إنه موقع صاحب شعبية ضخمة وله تأثير هائل ونحن ممتنون حقيقة لكل الضيوف على تقييمهم الرائع."

لمزيد من المعلومات حول كورب اكزيكتيف للشقق الفندقية - البرشاء، زوروا موقعنا على الإنترنت: http://www.corp-albarsha.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل