المحتوى الرئيسى

مصر تتوج بطل التحدى الإفريقي لتنس الناشئين

07/19 10:45

اختتمت مساء الاثنين بطولة تونس الدولية إحدى جولات سلسلة التحدى الإفريقي للناشئين والناشئات تحت سن 12 و14؛ والتى بدأت فعالياتها يوم 4 يوليو الجارى تحت إشراف الاتحاد الإفريقى للتنس.

شارك فى البطولة 5 دول مختلفة سواء على المستوى الإفريقي أو الأسيوى فى ظل إمكانية مشاركة أية دولة خارج إطار القارة السمراء؛ حيث شاركت أهم الدول التى تحرص على المشاركة فى كبرى البطولات وهى "الجزائر- مصر- الإمارات - المغرب - تونس " ؛ حيث شاركت مصر بعشرة لاعبين ولاعبات في مراحل البطولة المختلفة، وقد رافق البعثة عماد رمضان عطية مدرب المنتخب الوطنى.

وقد شهدت البطولة منافسة كبيرة ونتائج باهرة للاعبى ولاعبات منتخبنا الوطنى؛ ففي مسابقة 12 سنة ناشئات فازت اللاعبة ليلى عادل النمر على زميلتها المصرية رنا عصام عبدالله فى مباراة قوية لتحصل ليلى النمر على الميدالية الذهبية ورناعصام على الميدالية الفضية، كما حصلت كل من ليلى النمر ورنا عصام على المركز الاول والميدالية الذهبية فى مسابقة الزوجى .

وفى مسابقة 14 سنة ناشئات فازت اللاعبة سارة إسماعيل بالمركز الأول والميدالية الذهبية، كما استطاعت اللاعبة حبيبة على لاشين الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية، كما حصلت كل من سارة إسماعيل وحبيبة لاشين على المركز الأول والميدالية الذهبية فى مسابقة الزوجى.

وفى مسابقة 12 سنة ناشئين اشتدت المنافسات بين مصر والجزائر على الصدارة والميداليات الذهبية؛ حيث استطاع يوسف عمرو مختار من تقديم مبارايات قوية و الميدالية الفضية، كما فاز اللاعب محمد عمرو جمعة بالميدالية البرونزية، كما استطاع كل من يوسف مختار ومحمد جمعة الوصول للدور النهائى والحصول على المركز الأول والميدالية الذهبية فى مسابقة الزوجى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل