المحتوى الرئيسى

مدير أمن جنوب سيناء: الداخلية لم تتلقَ إخطارات بميعاد محاكمة مبارك

07/19 03:06

قال اللواء محمد نجيب مدير أمن جنوب سيناء لـ'مصر الجديدة'، إن وزارة الداخلية ومديرية الأمن لم تتلقَ أى إخطارات من محكمة جنايات القاهرة حول موعد ومكان محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المقرر عقدها بعد أسبوعين، وتحديداً فى 3 أغسطس المقبل.

وأضاف نجيب، أثناء حديثه لبرنامج مصر الجديدة، الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش على الحياة 2، أن المتبع والضرورى مخاطبة مديرية الأمن الموجود فى دائرتها الرئيس السابق، استعداداً لبدء المحاكمة سواء بانتقال هيئة المحكمة إلى شرم الشيخ أو انتقال الرئيس السابق وسط حراسة مشددة إلى محكمة جنايات القاهرة.

وكشف نجيب عن وجود محكمة بشرم الشيخ لم يتم تسليمها من المقاول لوزارة العدل، مشيراً إلى أنه من الاحتمال أن تكون جاهزة خلال أسبوعين.

وأضاف مدير الأمن عدم وجود أى زوار للرئيس بدون علم الجهات الأمنية، وقال مدير الأمن إن من يزوره هم زوجته وزوجات أولاده، مشيراً إلى أن فريد الديب هو آخر من زار الرئيس السابق وكان ذلك فى صباح اليوم وكانت معلومات قد ترددت أمس الأحد بشأن دخول الرئيس السابق فى غيبوبة كاملة وهو ما نفاه رئيس الفريق الطبى المعالج للبرنامج فى مداخلة هاتفيه، مؤكداً أن مبارك تعرض لانخفاض فى ضغط الدم بسبب وقوفه بطريقة مفاجئة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل