المحتوى الرئيسى

فيديو - إبراهيم الحاسي لـ «زمالك فانز»: سعيد بإنضمامي للزمالك، واتمنى ان كون عند حسن ظن الجماهير.. والتحكيم وراء ضياع الدوري

07/19 02:33

قال لاعب الوسط الليبي إبراهيم الحاسي المنضم حديثاً لنادي الزمالك انه سعيد بثقة نادي الزمالك في قدراته، ومتمنياً ان يكون عند حسن الظن.

وصرح الحاسي لموقع ZamalekFans.com بأنه كان يتمنى التدريب مع حسام حسن المدير الفني السابق للفريق، ولكن قدر الله وما شاء فعل.

مؤكداً على انه شرف كبير جداً لأي لاعب في أفريقيا التدريب تحت قيادة الكابتن حسن شحاته، والذي حقق بطولات قارية عظيمة على أرضه وخارج أرضه بمساندة جماهيرية ومن غير.

مضيفاً بأنه نجح في عمل شخصية للكرة المصرية، وسأستفيد منه كثيراً، والدوري المصري قوي للغاية ويتم حسمه في نهاية المشوار.

وكان نادي الزمالك قد حصل على توقيع لاعب الوسط الليبي إبراهيم الحاسي لمدة ثلاث سنوات، بعد ظهوره بشكل مميز مع القلعة البيضاء في التدريبات الماضية.

وعلم ZamalekFans.com ان اللاعب يجيد في مركزي صناعة الألعاب والجناح الأيسر.. ويمتاز بالقوة البدنية والإلتحامات، ويشبه في طريقة لعبه أيمن حفني.

ويبلغ الحاسي من العمر 23 عام ونصف ويلعب في المنتخب الليبي منذ ان كان يبلغ من العمر 19 عام، ولعب بناديي النصر والاتحاد الليبيين.

وسيتم تسجيل اللاعب في قائمة الزمالك كلاعب مصري لأن والده مصري، وأنهى الزمالك اتفاقه مع وكيله محب عطا خلال الجلسة التي تم عقدها في حضور أشرف صبحي مدير التسويق الزملكاوي في وقت سابق.

وأكمل إبراهيم الحاسي تصريحاته قائلاً: "الزمالك تعرض لظلم تحكيمي هذا الموسم، أدى لإهداء الدوري للأهلي، بالإضافة إلى ان الزمالك يملك لاعبين صغار السن ليس لديهم خبرة وروح البطولات وهو الموجود في الأهلي".

مشيراً إلى ان المستقبل للزمالك.. لوجود العديد من اللاعبين صغار السن في الفريق.. مبدياً اعجابه بجماهير الزمالك العظيمة ومساندتها للفريق في كل مكان.

متمنياً ان يحصد الزمالك البطولتين المحلية والأفريقية في الموسم المقبل.

واختتم إبراهيم الحاسي تصريحاته لـ ZamalekFans.com بأنه يجيد في مركز الجناح الأيسر وصانع الألعاب ولديه نزعة هجومية والتقدم داخل الصندق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل