المحتوى الرئيسى

"Horrible Bosses" حالياً بدور العرض السينمائية

07/19 19:30

للأسبوع الثانى على التوالى، تقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرضاً خاصاً لواحد من أكثر أفلام الصيف الكوميدية المنتظرة أسوأ مديرين Horrible Bosse، بعد أن دشنت عرضاً خاصاً الأسبوع الماضى للجزء الأخير من سلسلة هارى بوتر، قنبلة الصيف لهذا الموسم.

وتستعد شركة يونايتد موشن بيكتشرز لإقامة العرض الخاص يوم الثلاثاء القادم الموافق 19 يوليو- تموز فى السادسة والنصف فى سينما جالاكسى، العرض من تنظيم شركة ماد سولوشنز، وهو مخصص لمجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين وعدد من الشخصيات السينمائية البارزة، إضافةً إلى عدد من الفائزين كانوا قد شاركوا فى مسابقة الفيلم التى أطلقتها الشركة على موقعها الرسمى، والتى فاز كل منهم فيها بدعوتين مجانيتين لمشاهدة الفيلم.

تقوم ببطولة فيلم أسوأ مديرين Horrible Bosses النجمة الجميلة جينفر أنستون، الذى يرى نقاد السينما فى هذا الدور تحولاً جديداً ونقلة نوعية فى حياتها كممثلة لتبتعد به عن أدوارها السابقة التى عادةً ما تكون رومانسية فى إطار كوميدى.

يشارك فى بطولة الفيلم بجانب النجمة جينفر أنستون مجموعة كبيرة من كبار نجوم هوليوود، حيث أن العمل ملىء بالشخصيات المختلفة، التى يتطلب كلٍ منها أداءً مميزاً لا يقدر عليه سوى نجم كبير.

من هؤلاء النجوم النجم كولين فاريل الذى اشتهر بتنوع أدواره ما بين أفلام الإثارة، الحركة، المغامرات، والدراما.. وكان من أشهر أدواره فيلم Phone Booth وأيضاً أفلام مثل Alexander، Dare Devil، وغيرها.

أيضاً يشارك فى البطولة المغنى والممثل الأسمر جيمى فوكس الحاصل على الأوسكار من قبل عن فيلم Ray، والذى عمل من قبل مع النجم توم كروز فى فيلم Collateral.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل