المحتوى الرئيسى

شرف يخرج من المستشفى بعد إصابته بوعكة بسبب قلة النوم

07/19 09:03

القاهرة : - قالت مصادر متفرقة إن الدكتور عصام شرف خرج من المستشفى وفي طريقه الآن إلى منزله, وذلك بعد أن إطمأن الأطباء على حالته الصحية بعد إصابته بوعكة صحية عارضة بسبب قلة النوم في الأيام الماضية.

وكانت قناة الجزيرة قد نقلت عن مراسلها في مصر إن دكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء نقل إلى المستشفى إثر إصابته بوعكة صحية. وقالت مصادر بمجلس الوزراء للبديل أنه تم نقل دكتور عصام شرف إلى مستشفى دار الفؤاد بعد شعوره بحالة من الإجهاد خلال الفترة الماضية بعد الإعلان عن التشكيل الوزاري حيث انه منذ الجمعة قبل الماضية لمنزله في ساعة متأخرة من الليل يوميا .. وقالت مصادر مقربة من شرف انه شعر بالإجهاد بعد اجتماعات طويلة اليوم أخرها اجتماع مع نائيه لجديد دكتور على السلمي استمر لمدة ساعتين .

من جهته, قال الدكتور محمد حجازي المُتحدث الرسمي بأسم مجلس الوزراء إن شرف غادر مكتبه بعد إجهاد يوم عمل شاق، مما استلزم إجرائه لبعض الفحوص الطبية اللازمة, من دون أن يعطي أية تفاصيل إضافية.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط أن شرف أجرى فحوصا طبية بعد "يوم عمل شاق".

وكان مقررا أن تؤدي الحكومة بتشكيلها الجديد اليمين الدستورية يوم الاثنين أمام المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة لكن المناسبة تأجلت لاجراء مزيد من المشاورات.

وكان العاملون بالآثار وهيئة التدريس بكلية الآثار جامعة القاهرة اعترضوا على المرشح لمنصب وزير الآثار مما دعاه للاعتذار عن عدم قبول المنصب.

ويدير المجلس الأعلى للقوات المسلحة شؤون مصر منذ الاطاحة بالرئيس السابق حسني مبارك في انتفاضة شعبية في فبراير شباط.

وشمل التعديل تغيير 15 وزيرا على الاقل يمثلون أكثر من نصف مجلس الوزراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل