المحتوى الرئيسى

بوبيان الكويتي يطلق حملة لتمويل السيارات بميزات متعددة

07/19 12:27

الكويت - أطلق بنك بوبيان الكويتي حملة جديدة لتمويل السيارات بالتعاون مع أشهر وكلاء السيارات في الكويت والتى تمنح العملاء العديد من المزايا والخدمات وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك (نهاية اغسطس).

وحول أبرز مزايا عروض بنك بوبيان قال المدير التنفيذي بإدارة المبيعات المركزية في البنك طلال الخالدي إن ذلك يشمل تقديم تأمين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل، وأن التمويل يصل مبلغه إلى15 ألف دينار كويتي، وذلك بأقساط شهرية مرنة تبدأ من 60 دينارا كويتيا، وفترة سداد تصل إلى 60 شهرا مع عدم اشتراط تحويل الراتب.

وأضاف ان العروض تتضمن في بعض وكالات السيارات خصومات خاصة، الى جانب الحصول على المزايا الاخرى التى يمنحها كل وكيل للسيارات التى يروج لها، وهو ما يخلق المزيد من القيم المضافة للعملاء.

وأوضح الخالدي أن عروض البنك سوف تصاحبها حملات إعلانية توضح الكثير من المزايا التى سيحصل عليها العملاء. مشيرا إلى أن جميع عروض البنك مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

كما يقدم البنك حالياً عروضاً مميزة لخدمات التمويل الشخصي تشمل منح العميل امكانية تأجيل الأقساط لمدة تصل الى 6 شهور، وذلك بدون أرباح، وتأمين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل والعديد من المزايا الأخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل