المحتوى الرئيسى

إزالة تعديات علي أراضي الدولة في حملات للجيش والشرطةضبط‏39‏ بلطجيا بينهم‏5‏ أجانب من حائزي الأسلحة

07/19 23:21

ليلي مصطفي‏:‏

ألقت الشرطة العسكرية القبض علي‏4‏ سودانيين الجنسية لحيازتهم اسلحة نارية وذخائر وسيدة المانية الجنسية لاتحمل تحقيق الشخصية في حملة لعناصر من القوات المسلحة

بالتعاون مع الشرطة المدنية كما تمكنت من القاء القبض علي22 من البلطجية والخارجين علي القانون, من بينهم5 اجانب تم تحويلهم الي النيابة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم كما تم احالة4 منهم الي النيابة العسكرية لحيازة اسلحة نارية وذخائر واحالة13 آخرين من البلطجية وحائزي الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من احكام قضائية الي النيابة.

ففي القاهرة والفيوم تمكنت القو ات من القبض علي14 متهما منهم7 لحيازة سلاح ناري و3 لحيازة سلاح ابيض ومواد مخدرة و3 بتهمة القيام بأعمال البلطجة وسيدة بتهمة اختطافها طفل وذلك بمناطق عين الصيرة والساحل والخليفة, و المعادي ومصر القديمة وزهراء مدينة نصر ومركز طامية بالفيوم. وفي نطاق الجيش الثاني تم القبض علي3 متهمين منهم1 لحيازة سلح ناري و2 لقيامهم بإعمال بلطجة بمحافظة الدقهلية.

كما اصدرت المحكمة العسكرية العليا احكاما قضائية ضد15 متهما في قضايا متنوعة منها حيازة اسلحة نارية وبيضاء وذخائر واعمال بلطجة وترويع المواطنين وحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار فيها وتراوحت الاحكام بين الحبس سنة الي خمسة عشرة سنة.

كماشاركت القوات المسلحة في ازالة عدد من التعديات علي الاراضي الزراعية واراضي مملوكة للدولة بمحافظتي الفيوم وبني سويف.

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل