المحتوى الرئيسى

مانشيني: قبلنا عرض كورينتيانس مقابل تيفيز والنادي البرازيلي ينفي

07/19 06:43

أعلن مدرب مانشستر سيتي روبرتو مانشيني موافقة ناديه على عرض كورينتيانس لبيع قائد الفريق كارلوس تيفيز، وذلك بعد أن كانت إدارة "السيتي" قد رفضت مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني من النادي البرازيلي متمسكين بـ50 مليون.

فخلال حديثه عن المعسكر الإعدادي لفريقه وجولته الودية في أميركا الشمالية، قال مانشيني عن هداف الدوري الإيطالي بالاشتراك مع برباتوف بـ20 هدفًا "لدينا اتفاق مع كورينتيانس لكن كارلوس لا يزال لاعبًا للسيتي."

وكان كورينتيانس قد تحرك نحو النجم الأرجنتيني الدولي بعد أن كشف الأخير عن عزمه على العودة إلى أميركا الجنوبية لأجل طفليه اللذين يعيشان في الأرجنتين، كما كان رئيس النادي البرازيلي أندريس سانشيز قد ادَّعى قبل أيام دخول نادي يوفنتوس بقوة في المنافسة على خدمات اللاعب، مصرّاً على بقاء عرضه كما هو.

صاحب الـ27 عامًا انضم إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف عام 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد بعد عامين في "أولد ترافورد" وقبله عام مع ويستهام، ويمتد عقده مع "السيتيزنس" حتى صيف عام 2014.

ولدى سؤاله إذا ما كان تيفيز يناقش حاليًا البنود الشخصية لعقده مع كورينتيانس، أجاب مانشيني قائلا "لا أعرف شيئًا عن هذا. أكرر، حاليًا تيفيز لا يزال لاعبنا وأود الانتظار. أما الآن نحن هنا ونعمل مع اللاعبين الآخرين."

من جهة أخرى، نفى رئيس كورينثيانز البرازيلي اندريس سانشيز توصل ناديه إلى اتفاق نهائي مع مانشستر سيتي الانجليزي بشأن تخلي الأخير عن خدمات المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

وذكر سانشيز في بيان على الموقع الرسمي لناديه أن مانشستر سيتي لم يوافق على العرض الذي قدمه كورينثيانز وطالب الأخير بتقديم عرض آخر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل