المحتوى الرئيسى

إقبال كبير علي لجان تظلمات الثانوية

07/19 10:37

القاهرة: شهدت لجان تقديم تظلمات طلاب الثانوية العامة من نتائجهم في المواد المختلفة اقبالا كبيرا من جانب الطلاب وأولياء الأمور‏,‏ حيث تسابقوا علي تقديم التظلمات بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة بعد سداد 100 جنيه عن كل مادة للفوز بموعد مبكر للاطلاع علي صورة ورقة الإجابة قبل بدء أعمال التنسيق لعلهم يحصلون علي درجة أو جزء من درجة تزكيهم للالتحاق بالكليات التي يرغبونها.

وأكثر التظلمات التي تقدم بها الطلاب وأولياء الأمور ضد درجاتهم في مادتي الكيمياء والفيزياء.

واللافت للنظر أن معظم المتقدمين بالتظلم من المتفوقين الحاصلين على درجات عالية ويبحثون عن أي درجة اضافية للحاق بكليات القمة.

من جانبه أكد محمود ندا نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الادارة العامة للامتحانات أن تقديم التظلمات مستمر طوال30يوما اعتبارا من أمس وأن الاطلاع سوف يكون علي صورة ورقة الاجابة وليس أصلها وسيتاح للطلاب كتابة ملاحظاتهم عن تصحيح الورقة لعرضها علي المستشار تمهيدا لاتخاذ القرار سواء بأحقيتهم بإضافة أي درجة أو عدم أحقيتهم وابلاغ الطلاب بالقرار وارسال كشوف بأسماء الطلاب الذين زادوا أي درجة في المرحلة الثانية الي مكتب التنسيق.

من ناحية أخري تعطل مشروع تقديم التظلمات عبر الموقع الالكتروني للوزارة بسبب المشاكل الفنية التي عجزت الادارة العامة للاحصاء عن حلها لعدم وجود فنيين في الادارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل