المحتوى الرئيسى

18-07-2011 "الرصاصة لا تزال في جيبي" جديد أبو الليف   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/19 01:07

استعدادًا لطرحها منفردة، خلال موسم الصيف الحالي، بدأ المطرب أبو الليف تسجيل أغنية جديدة، تحمل عنوان رواية من روايات الراحل العبقري الأستاذ إحسان عبد القدوس، وهو "الرصاصة لا تزال في جيبي".

كتب كلمات الأغنية الجديدة، الشاعر أيمن بهجت قمر، ولحنها محمد يحيي، وقام بتوزيعها توما، وهو فريق العمل الذي سبق له أن قدم مجموعة متميزة من الأغنيات التي لاقت صدى واسعا في الشارع المصري والعربي.

ونفى أبو الليف أن تكون هناك نية لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وقال غنها سيكتفي بطرحها عبر مختلف الإذاعات، ومواقع الإنترنت.

وكانت آخر أغنيات أبو الليف، التي أصدرها بعد ألبومه الوحيد، أغنية "فين فلوسي" التي رأت النور عقب اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير، وكانت تتطرق إلى موضوع نهب موال المصريين، وعدم قدرتنا على استعادتها حتى الآن، كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر، ولحنها محمد يحيى، وقام بتوزيعها توما.

أبو الليف: لم أحرض على المظاهراتهل يصبح أبو الليف الوجه الدعائي الجديد لكشري"أبو طارق"؟!قمر يقدم فيلما عن حياة أبو الليف دون علمه!أبو الليف يستعد لإصدار ألبوم جديدواحد "خرزة زرقا" لسيارة أبو الليفأبو الليف.. كفاك استخفافاً بالجمهور!!

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل