المحتوى الرئيسى

ائتلاف شباب الثورة يقدم ترشيحات لوزراء حكومة شرف.. وأنباء عن تغيير "السلمي"

07/19 14:21

فى تصريحات خاصه لـ"الدستور الأصلي" قرر ائتلاف شباب الثورة بعد اجتماع لأعضاء المكتب التنفيذي مساء الاثنين فى ميدان التحرير، تقديم ورقة بها عدد من الترشيحات بأسماء للوزارات التى سيتم إجراء تعديلات بها خلال الوقت القريب.

طارق الخولي عضو المكتب التنفيذي لائتلاف عن حركة 6 أبريل - الجبهة الديمقراطية - قال للدستور الأصلي أن الائتلاف علم أن هناك تعديلات قادمة فى بعض الوزرات ولهذا السبب تم تأجيل حلف اليمين الخاص بالوزراء الجدد أمام المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى، وأضاف الخولي أن الائتلاف قرر تقديم ورقه بها عدد من الشخصيات والرموز الوطنية لترشحيهم للوزرات التى سيتم إجراء تعديلات فيها حيث تم ترشيح حافظ المرازي وزيرا للإعلام وحسين جرار وزيرا للخارجية والمستشار زكريا عبد العزيز وزيرا للعدل والمستشار أشرف الباردوي نائبا لوزير الداخلية.

الخولى أشار إلى أن هناك أنباء ترردت عن تغير نائب رئيس الوزراء للشئون السياسية على السلمى والائتلاف رشح حسام عيسى بدلا منه للمنصب.

وأضاف أن الائتلاف يطالب باستقالة النائب العام عبد المجيد محمود لأنه لا يقال ولكن يجب أن يتقدم بالاستقالة.

وعن موقف الائتلاف من استمرار الاعتصام بميدان التحرير أكد الخولي أن الائتلاف لن يعلن موقفه من الاعصتام إلا بعد ظهور التشكيل النهائي للحكومة مع إلزام المجلس العسكرى بتنفيذ باقي مطالب الثورة وعلى رأسها إيقاف تقديم المدنيين للمحاكم العسكرية وتقديم المتورطين فى جرائم قتل الثوار إلى محاكمة عاجلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل