المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. رونالدو وبشير.. رونالدو والجول.. جووووووووول

07/19 09:40

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

أكد الدولي البرتغالي والهداف التاريخي للدوري الاسباني لكرة القدم ونجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو أن الفوز الكبير الذي حققه الملكي فجر الأحد في لوس انجليس على غالاكسي يؤكد أن المدرب البرتغالي الداهية جوزيه مورينيو في طريقة لصناعة فرق المعجزة للموسم الجديد 2011-2012.

وتحدث رونالدو عن سعادته الكبيرة عقب فوز فريقه في المباراة الودية أمام فريق لوس أنجلوس جالاكسي 4-1 ضمن استعدادت الفريق الملكي للموسم الجديد، مشيرا إلى أن الصفقات الجديدة التي قامت بها إدارة النادي أعطت ثمارها بشكل مبكر وواضح.

وكان النادي الملكي حسم شوط مباراته الودية الاول متقدما 2-صفر بفضل هدفين من خوسيه كاليخون، القادم اسبانيول، وخوسيلو، العائد الى الفريق بعد انتهاء اعارته لسلتا فيغو.

وجاء الهدف الاول لريال مدريد في شباك فريق لاعب النادي السابق ديفيد بيكهام في الدقيقة 31 بعد تمريرة من البرازيلي كاكا والثاني في الدقيقة 40 بعد ان فشل بيكهام بالذات في تشتيت الكرة بشكل المناسب.

وفي بداية الشوط الثاني زج مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو بمواطنه كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة وتشابي الونسو، وكان الاولان عند حسن ظنه لانهما اضافا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 53 و58.

الطريف أن هدف كريستيانو رونالدو يشبه إلى حد كبير هدف خالد بيبو لاعب النادي الأهلي المصري السابق في مرمى الزمالك في مباراة 1/6 الشهيرة، حيث تلاعب رونالدو بالدفاع الأميركي على طريقة بيبو وبشير.. بيبو والجون.

شاهد فيديو هدف رونالدو:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل