المحتوى الرئيسى

هنا شيحة تتعرض لاصابات خلال تصوير مسلسل شارع عبدالعزيز

07/19 13:24

كتب - خالد فؤاد :

حصلت الفنانه هنا شيحة على اجازة اجبارية لمدة اربع ايام من تصوير مشاهدها فى المسلسل التليفزيونى الجديد (شارع عبدالعزيز) الذى تشارك فى بطولته مع عمرو سعد وعلا غانم وذلك حتي تتعافى من الاصابات والكدمات التي لحقت اثناء قيامها  بتصوير احد مشاهدها في مسلسل.

المشهد كان عباره عن مشاجرة بينها وبين زوجها في المسلسل والذي يجسد دوره  الفنان الشاب رامي وحيد الذي اندمج في المشهد وخرج عن شعوره وقام بضربها بطريقة عنيفة اثناء التصوير .

الغريب فى الامر حقا ان المشهد لم يكن مقنعا للمخرج وظل يطالب باعادة تصويره عدة مرات لدرجة انه استغرق تصويره مايقرب من 3 ساعات تم خلالها اعادته 10 مرات تقريبا بالاضافة الي التغييرات في اماكن الكاميرا حتي يتم تصويره من مختلف الزوايا .                                                                                                                 

ـ هنا شيحا تجسد فى المسلسل شخصية لبني خريجة كلية الصيدلية التي تتزوج غصبا عنها من شاب لا تحبه بينما الشخص الذي تحبه وهو "عمرو سعد" رفضه والدها لانه لم يكمل دراسته وبالتالي سيكون هناك عدم تكافؤ بينهما في الوقت الذي وافق فيه علي الضابط والذي يجسيده رامي وحيد وهي لا تزال تفكر في حبيبها عمرو سعد الا انها تكتشف فيما بعد خيانته لها فتقرر ان تتعايش مع زوجها وتقبل بالامر الواقع الا انه يشك في امرها لذلك تحدث المشادة منهم ويضربها حتي يسقط حملها بسببه .


                                                                                                                  


مسلسل شارع عبد العزيز بطولة عمرو سعد وهنا شيحة وعلا غانم و ريهام سعيد وسامى العدل ورامى وحيد ومنى حسين وميمى جمال وشريف صبحى، والوجه الجديد لى لى ومن تأليف أسامة نور الدين ومن إخراج أحمد يسرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل