المحتوى الرئيسى

بلاغات جديدة ضد رئيس "أجواء" السابق بالحجز على ممتلكاته والتحقيق فى خروجه من مصر

07/19 12:06

تقدم أحد مساهمى شركة "أجواء للصناعات الغذائية" ببلاغ إلى المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام، يحمل رقم 2903 لسنة 2011 يطالب بالحجز التحفظى على ممتلكات وأسهم محمد بن عيسى الجابر رئيس شركة أجواء السابق .

 

ويأتى البلاغ ضمن العديد من البلاغات والدعاوي القضائية التى تقدم بها مساهمو الشركة ضد "الجابر" على مدار العامين الماضيين بتهم التلاعب والمضاربة على سهم الشركة، وحصلوا على أحكام قضائية ضده 

 

بتغريمه 20 مليون جنيه وإلزامه بإعادة شراء كميات من التى باعها.

 

وقد تم إرسال البلاغ إلى النائب العام مرفق به صورة من محاضر الحكم الصادرة ومحاضر التزوير، وبعد التحقق من جدية البلاغ، قام مكتب النائب العام بإرسال صورة من البلاغ إلى كل من هيئة الرقابة 

 

المالية والبورصة المصرية ومصر للمقاصة لقيام كل جهة باتخاذ ما يلزم فى هذا الشأن .

 

من ناحية أخرى، تقدم عدد من المساهمين ببلاغ إلى المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام، رقم 15700 لسنة 2011، يطالب بالتحقيق فى خروج "الجابر" من مصر رغم إدراجه على لائحة الممنوعين من السفر منذ سبتمبر 2010 وحتى الآن. وجارى التحقيق فيه حالياً.

 

كما تقدم أخرون ببلاغ إلى المجلس العسكرى يطالبون خلاله بتنفيذ ما جاء فى حيثيات حكم محكمة القاهرة الاقتصادية فى الجنحة رقم 119 لسنة 2011 جنح مستأنف ورقم 2802 لسنة 2010 جنح اقتصادى ضد محمد عيسى جابر الجابر رئيس شركة أجواء السابق، والتى قضت بتغريمه 20 مليون جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل