المحتوى الرئيسى

إصابة 10 أشخاص من عائلة واحدة فى مشاجرة بسبب الميراث في البحيرة

07/18 23:25

شهدت قرية بلقطر الشرقية بمركز أبو حمص التابعة لمحافظة البحيرة مشاجرة عنيفة أصيب خلالها 10 أشخاص من عائلة واحدة بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد ، وذلك للخلاف بينهم على الميراث.
كان مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع مشاجرة فى قرية بلقطر الشرقية بمركز أبو حمص، وتبين من المعاينة نشوب المشاجرة بين كل من عوض فايز عوض عبد النصار (18 عاما طالب)، وأشقائه خليفة (30 عاما- حاصل على دبلوم)، ومريم (31 عاما- ربة منزل)، وصباح (31 عاما- ربة منزل)، وفاطمة عبد العزيز حامد (29 عاما- ربة منزل)، وهناء صبرى عبد المقصود (22 عاما- ربة منزل) وجميعهم مصابون بسحجات وكدمات وجروح متفرقة بالجسم ، ومنصور فايز عوض عبدالنصار (28 عاما - حاصل على دبلوم) ، وهانم فايز عوض عبد النصار (25 عاما - ربة منزل) مصابين برش خرطوش بأجزاء متفرقة بالجسم.
وشارك فى المشاجرة مسعود على عوض عبد النصار (25 عاما - عامل زراعى) ، وطاهر على عوض عبد النصار (30 عاما فلاح) مصابان بسحجات وكدمات وجروح واشتباه كسور متفرقة بالجسم ، وعوض على عوض عبد النصار ، وشقيقاه مجاهد وعصام على عوض عبدالنصار "هاربين".
وقاموا على إثرها بالتعدى على بعضهم بالضرب ، وأطلق الأخير عيارا من فرد خرطوش بحوزته محدثا إصابة شخصين .
تم نقل المصابين لمستشفى أبو حمص العام لتلقى العلاج اللازم ، وتحرر محضر بالواقعة ، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهمين والسلاح المستخدم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل