المحتوى الرئيسى

خاص - صلاحيات شحاته في الزمالك تتخطي فريق الكرة

07/18 23:25

يبدو أن حسن شحاته المدير الفني الجديد لنادي الزمالك سيحصل علي صلاحيات كبيرة داخل القلعة البيضاء تتخطي حدود الفريق الأول لكرة القدم والذي عين علي رأس قيادته الفنية منذ أيام قليله بعد إقاله التوأم حسام و إبراهيم حسن.


وكان شحاته الذي رفض التوقيع علي عقده مع القلعة البيضاء خلال إجتماعه اليوم بمجلس الإدارة أصدر أول قرارته بالاستغناء عن الثلاثي الأجنبي المحترف بصفوف الزمالك وهم الجزائري محمد أمين عودية والإيفواري أبو كونية والعراقي عماد محمد.


ويسعي شحاته للتخلص من الحرس القديم للزمالك والذي عمل أثناء فترة تواجد التوأم علي رأس القيادة الفنية للأبيض ويتقدمهم الإداري وليد بدر المخلص كثيراً للعميد وشقيقه مدير الكرة.


وحصل 24kora.com علي معلومات مؤكدة من مصادره الخاصة داخل الزمالك تفيد برغبة شحاتة القوية في إبعاد وليد بدر عن الفريق قبل تولية مسئولية القيادة الفنية ، خاصة وأن الإداري كان حائط السد المنيع للتوأم حسن خلال قيادتهم للقلعة البيضاء وكان يحظي بثقتهم الكبيرة.


ولن تقف رغبة شحاتة عند الإطاحة ببدر فقط بل ستمتد لأشرف صحبي مدير التسويق و الإستثمار بالنادي ، حيث يريد المعلم التخلص منه لعدم قيامه بواجبه علي الوجه الأمثل وضياع الكثير من الصفقات القوية علي القلعة البيضاء لتخاذله.


وجاء غياب صبحي عن المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم مجلس إدارة الزمالك لتقديم شحاته ليؤكد قرب مدير التسويق من إبتعاده عن منصبه ، حيث كان من المفترض حضوره في هذا الحدث.


وربما تكون الأنباء التي وصلت لصبحي عن رغبة شحاتة في إبعاده عن الزمالك هي التي منعته من حضور المؤتمر الصحفي اليوم.


ويأخذ شحاته علي صبحي تصريحاته الكثيرة ضد الزمالك وتسببه في عدم قيد أحمد حسام ميدو بقائمة الزمالك منذ يناير الماضي بالإضافة لحصوله علي راتب 25 ألف جنية شهرياً دون القيام بأي مهام داخل نادي الزمالك بعد التعاقد مع محمد شيحة وكيل اللاعبين و إسناد مهام التسويق لشركات متخصصة في ذلك المجال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل