المحتوى الرئيسى

احمد وفيق يسخر من عمرو مصطفي

07/18 22:43

بأسلوب طريف اعرب الفنان احمد وفيق عن سخريته من الملحن عمرو مصطفي من خلال كتابته تعليق على الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيها : "قال له: ده انت طلعت عمرو مصطفى خالص......... رد عليه وقالو: ماتشتمش اهو انت اللى عمرو مصطفى وستين عمرو مصطفى..".ويأتي هذا التعليق بعدما قاد عمرو تظاهرات يوم الجمعة الماضية مع أعضاء صفحة "أحنا أسفين ياريس" في ميدان روكسى بمصر الجديدة، و طالبوا خلالها بإخلاء ميدان التحرير وسط هتافات مؤيدة للمجلس العسكري الذي يدير شئون البلاد لفترة انتقالية.وردد هتافات "الشعب يريد إخلاء ميدان التحرير، و"6 أبريل يا خاينين قبضتوا كام فى المصريين" وغيرها من الهتافات المعادية للعديد من القوي السياسية التي تدعو لمحاكمة مبارك وتدعم الثورة المصرية.يذكر ان احمد وفيق يشارك في مسلسل " سمارة " مع غادة عبد الرازق ولوسي ، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل .

بأسلوب طريف اعرب الفنان احمد وفيق عن سخريته من الملحن عمرو مصطفي من خلال كتابته تعليق على الصفحة الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قال فيها : "قال له: ده انت طلعت عمرو مصطفى خالص......... رد عليه وقالو: ماتشتمش اهو انت اللى عمرو مصطفى وستين عمرو مصطفى..".

 

ويأتي هذا التعليق بعدما قاد عمرو تظاهرات يوم الجمعة الماضية مع أعضاء صفحة "أحنا أسفين ياريس" في ميدان روكسى بمصر الجديدة، و طالبوا خلالها بإخلاء ميدان التحرير وسط هتافات مؤيدة للمجلس العسكري الذي يدير شئون البلاد لفترة انتقالية.

 

وردد هتافات "الشعب يريد إخلاء ميدان التحرير، و"6 أبريل يا خاينين قبضتوا كام فى المصريين" وغيرها من الهتافات المعادية للعديد من القوي السياسية التي تدعو لمحاكمة مبارك وتدعم الثورة المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل