المحتوى الرئيسى

بالصور.. نجوى كرم تشعل مهرجانا لبنانيا بغناء إيقاع الطبلة

07/18 22:07

ردّت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على منتقدي غنائها لإيقاع الطبلة من فمها في أغنية "ما في نوم" بتحدٍّ مباشر على المسرح مع عازف الطبلة وملحن الأغنية نفسها طوني عنقة، في حفلها في مدينة البترون اللبنانية مساء السبت 16 يوليو/تموز.

وقالت الفنانة تعليقا على الانتقادات: "منّا لعبة متل ما فهموها البعض!! افتكرونا عم نمزح، لكن نحنا أكتر بكتير من إنو نكون جديين، لما بدنا نقول إيقاع من خلال فمنا، ولهذا أنا الليلة وأمامكن، رح أتحدى طوني عنقة".

وقامت نجوى خلال أداء أغنية ألبومها الجديد بأداء حي دفع الجمهور إلى التصفيق، ومطالبتها بتأدية الأغنية مرة أخرى في سهرةٍ انطبق عليه عنوان ألبومها الأخير "هالليلة ما في نوم".

كانت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أطلّت بثوب فضي، بدت فيه أشبه بحورية البحر، وتراقصت على نغمات أغنياتها قرابة الساعتين إلا ربع.

وغنت "عينك بعيني" مع ملحنها المايسترو أنطوان الشعك، الذي يستلم إدارة فرقتها الموسيقية، كما أدت "شوهالليلة" مع الملحن جورج مارديروسيان، الذي كان يعزف مع أعضاء الفرقة.

وشهدت الحفل إقبالا كبيرا، إذ غّصت به المدرجات بالمعجبين، ما اضطر المنظمون إلى السماح بدخول البعض من الجمهور الذي لم يتمكن من الحصول على مقعد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل