المحتوى الرئيسى

شركة " دو " تزود مجموعة جميرا بخدمة غرف الاجتماعات عبر الفيديو .

07/18 21:27

دبي في 18 يوليو / وام / أبرمت شركة " دو" اتفاقية مع "مجموعة جميرا للضيافة الفاخرة" العضو في دبي القابضة لتزويد المجموعة بخدمة غرف الاجتماعات عبر الفيديو في مجموعة مختارة من اهم فنادقها العالمية .

وتعتبر هذه الخدمة المتطورة التي من المتوقع اطلاقها تجاريا في نهاية العام الحالي في خمس دول هي الأولى من نوعها في المنطقة التي تتيح لمستخدميها عقد الإجتماع عن بعد كما لو كانوا في غرفة اجتماعات واحدة وذلك بفضل تقنيات متطورة للصورة والصوت وشبكات اتصال متطورة.

وستمنح هذه الخدمة لعملاء مجموعة جميرا من رجال الأعمال والشركات تجربة فريدة لعقد الاجتماعات المباشرة مع شركائهم وعملائهم بين فنادقها العالمية عن بعد حيث تتميز بكونها طريقة فعالة لعقد الاجتماعات الدولية وتوفير الوقت والجهد وتعزيز الانتاجية للمؤسسات.

ويستطيع عملاء "مجموعة جميرا" من رجال الأعمال توظيف هذه الخدمة في ربط فريق عملهم في مواقع مختلفة في الدولة أو حول العالم وبالتالي تتيح لهم إمكانية عقد اجتماعات حية بدرجة عالية من الوضوح .

وسيتم اطلاق الخدمة باستخدام مميزات الجيل الجديد من خدمة "غرف الاجتماعات عن بعد" وذلك باعتمادها على حلول تقنية سهلة الاستخدام وتتميز بكلفتها الإقتصادية حيث سيتم إدارتها بالكامل عبر مركز "دو" لعمليات شبكة الفيديو .

واعرب سعيد الدشتي الرئيس التنفيذي لتقنية المعلومات في مجموعة جميرا عن ثقة المجموعة بأن هذه الخدمة الجديدة ستشجع رجال الأعمال والشركات على عقد اجتماعاتهم العالمية في فنادق المجموعة المنتشرة في أهم المدن التجارية مثل دبي وأبوظبي ولندن ونيويورك وفرانكفور وشانغهاي.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو " ان هذه الخدمة تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة وهي محطة أخرى من إنجازات الشركة بطرح حلول تقنية مبتكرة في مجال الاتصال المرئي على مستوى الإمارات والعالم.

وام / سا / أم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل