المحتوى الرئيسى

جمعية الاصلاح براس الخيمة تقدم نشاطات وفعاليات متنوعة في الفترة المقبلة.

07/18 21:27

راس الخيمة في 18 يوليو/ وام / أكد الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي المستشار الخاص لصاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الاجتماعية الثقافية الرياضية ان الجمعية مستمرة في نشاطها في جميع أفرعها وفعالياتها  الداخلية والخارجية .

وأشار الشيخ عبد الملك خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم إلى ان جميع مشاريع الرحمة للأعمال الخيرية التابعة للجمعية ستستمر سواء كانت الخارجية أو الداخلية وان  الادارة ستتلمس كل احتياجات الجمعية لتنطلق بحلة جديدة مع بداية العام القادم .

ونوه بان مؤسسات الدولة ومن بينها جمعية الإصلاح  تأسست برؤية صحيحة ومخلصة على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراة وكان دورها بارزا في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع والدول الخارجية واستمرت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه اصحاب السمو اعضاء المجلس الاعلى حكام الإمارات في انتهاج سياسية مفتوحة ومتوازنة مع العالم.

وأوضح ان الجمعية أعدت برنامجا خاصا لشهر رمضان الكريم يحتوى من بين امور اخرى على تقديم المحاضرات ونصب خيم  إفطار للصائمين الى جانب المسابقات الدينية التي ستقدم للشباب على مدار الشهر الفضيل.

وام / مش.

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل