المحتوى الرئيسى

> الأهلي يطير إلي تونس 28 يوليو لمواجهة الترجي في دوري الأبطال

07/18 21:24

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الاول بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه علي السفر إلي تونس 28 يوليو الجاري قبل 48 ساعة من المواجهة الصعبة أمام الترجي في ثاني لقاءات الفريقين بدوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.. ويتغيب عن الأهلي في هذا اللقاء الثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعة لسفرهما إلي كولومبيا للمشاركة مع منتخب الشباب في بطولة العالم وفقا للاتفاق والتنسيق بين الجهاز الفني للمنتخب بقيادة ضياء السيد ومدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ، حيث استقر الطرفان علي سفر اللاعبين إلي كولومبيا عقب مباراة الوداد المغربي.

ويعود الأهلي إلي تدريباته في السادسة مساء الخميس المقبل بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت ثلاثة أيام عقب لقاء الوداد الذي انتهي بالتعادل 3/3 وفجر حالة من الغضب داخل النادي.

وكان جوزيه قد عنف لاعبيه داخل غرفة الملابس عقب المباراة بسبب فقد نقطتين في بداية المشوار الافريقي نحو الوصول إلي المربع الذهبي.

تعادل أمس الاول دفع لجنة الكرة برئاسة حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب الي استعجال الصفقات الجديدة وفي مقدمتها وليد سليمان صانع ألعاب فريق إنبي ومن المقرر عقد اجتماع جديد خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الوقوف علي آخر التطورات في الصفقات.. ومن جانبه قال سمير السيد وكيل اللاعب وليد سليمان إن نادي انبي سيحدد القيمة المالية للتعاقد مع اللاعب بعد انتهاء الجلسات والمفاوضات مع الاندية التي تطلب التعاقد معه.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة الوداد قال جوزيه إن فريق الوداد يبدأ الموسم الكروي في بلاده وهو ما يعني أن لاعبيه حصلوا علي راحة عكس فريق الأهلي الذي يعاني من ارهاق بعد إنهاء الموسم الكروي خلال أيام قليلة ماضية ولم يحصل اللاعبون علي راحة سوي ثلاثة أيام ولكن الأهلي قدم مباراة جيدة واللاعبون ضغطوا في أرجاء الملعب، وأضاف: أعلم أننا لعبنا علي أرضنا وكان من المفترض تحقيق الفوز قبل مواجهة الترجي في تونس ولكن ليس لدينا الوقت سوف نمنح اللاعبين راحة ثلاثة أيام أخري ثم نبدأ القتال من أجل التأهل.

وحرص جوزيه علي الدفاع عن شريف عبدالفضيل قائلا: عبدالفضيل غير محظوظ في الدقيقة الاولي والاخيرة من المباراة باستثناء ذلك قدم مباراة جيدة ولا يستحق أن أظلمه وأنا أسانده، فيما برر تغييراته بأن دومينيك تعرض للاصابة وجدو بذل مجهودا كبيرا وأشاد بالناشئ رامي ربيعة وتحدث عن السيد حمدي قائلا: عليه أن يدخل بسرعة مع الفريق وما شاهدته منه جعلني أعجب بمستواه.

كما دافع البرتغالي عن أحمد عادل قائلا: مشكلتنا بعد الحضري أن الجميع لا يتقبل اخطاء فعندما أخطأ أبوالسعود في لقاء المقاصة الجميع قال إن الأهلي عليه أن يتعاقد مع حارس ولكني أؤكد أننا لن نتعاقد مع حراس جدد لان عندنا عادل وأبوالسعود وشريف إكرامي الغائب خلال الفترة الاخيرة للاصابة.

في المقابل قال السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني لفريق الوداد المغربي إن الأهلي لم يكن سيئا في اللقاء بل إن فريقه هو الذي كان الافضل في هذه المواجهة وأشار المدير الفني إلي أن الأهلي تأثر بغياب الجمهور، وواصل كستال حديثه في المؤتمر الصحفي قائلا: جئت إلي القاهرة من أجل الفوز وأبلغ دليل علي ذلك التشكيل الذي لعبت به المباراة والذي يعتمد علي الطابع الهجومي وما حدث من أخطاء تكرر في الفريقين إلا أن هناك هدفين للوداد هدية من الأهلي.

واعتبر السويسري أن التعادل مع الأهلي مكسب مشيرا إلي أن المباراة كانت صعبة ونجح في الخروج بنتيجة ايجابية منها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل