المحتوى الرئيسى

شحاتة: لن أكرر أخطاء حسام وإبراهيم حسن, ولم أوقع للزمالك بعد

07/18 21:42

أعلن حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر أنه لم يوقع علي أي عقود تربطه بنادي الزمالك حتى الآن، مؤكدا أنه لن يكرر خطأ الجهاز الفني السابق تحت قيادة حسام حسن بقبول قيادة الفريق.

واشترط المعلم على مجلس إدارة الزمالك قبل التوقيع علي أية عقود الموافقة علي استقدام لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم والسعي إلي تذليل العقبات أمام الجهاز الفني وإلايفاء برواتب اللاعبين في مواعيدها المحددة.

وأكد شحاتة أنه لن يكرر نفس الأخطاء التي وقع فيها الجهاز الفني السابق وهي قبول الفريق كما هو بتشكيلة اللاعبين الحالية دون العمل علي استقدام لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الأبيض.

وأشار شحاتة إلي ما انفرد به الموقع في وقت سابق وأعلن عن تشكيل الجهاز المعاون له في حال استجابة إدارة الزمالك لمطالبه.

وجاء تشكيل الجهاز الفني كالتالي:

إسماعيل يوسف مدرباً عاماً للفريق.

أسامة نبيه مدرباً مساعداً.

أحمد سليمان مدرباً لحراس المرمى.

حمادة أنور إدارياً للفريق.

الدكتور عمرو المطراوي أخصائياً للتأهيل والأحمال.

وقال شحاتة إنه لن يعلن عن أسماء اللاعبين الجدد الذين يريد التعاقد معهم نظرا لسرية المفاوضات.

وبسؤاله عن اللاعبين المقرر الاستغناء عنهم في الموسم المقبل, أعلن مدرب المنتخب سابقا أنه لن يعلن عن أسماء اللاعبين المحليين الراحلين غير أنه قرر الاستغناء وبشكل نهائي عن جميع اللاعبين الأجانب.

وأكد حسن انه في انتظار رد مجلس إدارة نادي الزمالك علي طلباته للموافقة علي توقيع العقود بشكل رسمي.

وتوجه شحاتة في نهاية حديثه للمؤتمر الصحفي بالشكر للقيادة الفنية السابقة بقيادة حسام وإبراهيم حسن علي المجهود الرائع الذي بذلوه في النهوض بالفريق والتقدم بمستوي اللاعبين للوصول إلي المركز الثاني في جدول ترتيب الفرق المصرية لموسم 2010-2011 في ظل الظروف التي يمر بها الزمالك في الآونة الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل