المحتوى الرئيسى

شحاتة : متمسك بشيكابالا وتلك رسالتى لميدو .. وسأرحل لو مررت بنفس ظروف التوأم

07/18 20:52

أكد حسن شحاته المدير الفنى السابق لمنتخب مصر والذى تم تعينه لتولى مسئولية نادى الزمالك أنه متمسك بإستمرار شيكابالا فى صفوف الفريق الموسم المقبل .

وتابع حسن شحاته فى المؤتمر الصحفى أنه يجب إصلاح العديد من الأمور داخل نادى الزمالك من أجل خلق مناخ جيد للعمل والحصول على البطولات .

وأشار أن الظروف التى مر بها الجهاز الفنى السابق للزمالك بقيادة التؤام حسن كانت صعبة للغاية وإذا مر الجهاز الحالى بنفس البطوله فمن الصعب الحصول على بطولات وبالتالى سنتخذ قرار بالرحيل .

وأكد المدير الفنى الأشهر فى القاره السمراء فى السنوات الست الأخيرة أنه لن يتطرق لأى أسماء سيتعاقد معها الفريق مستقبلا لكنه أشار الى أن الزمالك يحتاج الى 6 لاعبين على الأقل فى الموسم المقبل .

وحول سؤاله عن علاقته بميدو وكيف سيتعامل شحاته معه خصوصا بعد الأزمات التى حدثت بين الثنائى مسبقا أكد المدير الفنى السابق لمنتخب مصر أنه يوجه رساله الى ميدو وغيره من اللاعبين أن الفيصل سيكون الإلتزام بالتعليمات والنواحى الأخلاقيه فقط لاغير .

وأصر المعلم فى المؤتمر الصحفى على التأكيد على أهمية عمل مجلس إدارة الزمالك على تحسين ظروف النادى الماديه والبشريه من أجل المنافسه على البطولات وأنه لن يقبل بالظروف التى عمل بها الجهاز الفنى السابق للزمالك .

وتطرق شحاته فى المؤتمر الصحفى للحديث عن التؤام قائلا "أشكر حسام حسن على المجهود الكبير الذى قام به مع الزمالك الفتره السابقه ".

ونفى المعلم التقارير الصحفيه التى أشارت الى أنه كان يخطط للإطاحه بالتؤام من الزمالك حيث قال "أتوكل دائما على الله ولا أقوم بالتخطيط من أجل الإطاحه بالإخريين من أجل الحصول على منصب ".

وأعلن حسن شحاته فى المؤتمر الصحفى عقب إجتماعه بمجلس إدارة نادى الزمالك بالجهاز المعاون حيث يأتى إسماعيل يوسف كمدرب عام ,أسامه نبيه مدرب مساعد ,أحمد سليمان مدرب حراس مرمى وحمادة أنور مدير إدارى .