المحتوى الرئيسى

العاملون بديوان عام محافظة بنى سويف يطالبون بمكافأة رمضان

07/18 20:30

ناشد العاملون بديوان عام محافظة بنى سويف الدكتور ماهر الدمياطي، بسرعة صرف المكافأة الثانوية التى تصرف لهم فى المناسبات وعند حلول شهر رمضان المبارك والعيدين وعند بداية العام الدراسى من أحد صناديق التنمية المحلية، وذلك نظرا للمجهودات التى يقوم بها هؤلاء فى خدمة الواطنين على مدار 24 ساعة منذ بداية ثورة25 يناير.

يذكر أن موظفي الديوان العام من أكثر العاملين بالجهاز الحكومي الذين تحملوا عبء الثورة خاصة فى أيامها الأولى وإلى الآن بسبب الاعتصامات والاحتجاجات والهجوم على الديوان العام والتعرض للاهانات، وأحيانا للضرب والإصابات بسبب مطالب المواطنين والتي كان من بينها مطالب فئوية.

وقال العاملون: نعمل ليلا ونهارا ولكن فوجئنا هذا العام عند الحديث عن المكافأة برد أحد القيادات بأن الجهاز المركزى للمحاسبات قد ناقض صرف هذه المكافآت من الصناديق المحلية، موضحا أن هذه المناقضة كانت بسبب مكافآت كانت تصرف بصفة دورية ولكن المكافآت السنوية للمناسبات كحلول شهر رمضان ليس بها شىء.

فيما أكد الدكتور ماهر الدمياطى محافظ بيني سويف، على بحث هذا الموضوع ودراسة إمكانية صرفها من الصنادوق المحلية ، موضحًا أن العاملين في الديوان العام قد عانوا كثيرًا فى أيام الثورة في إدارة مصالح المواطنين.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل