المحتوى الرئيسى
alaan TV

فيرجسون يدخل سباق الفوز بخدمات "كاكا الجديد"

07/18 19:14

بعد أن أشارت التقارير إلى صعوبة تعاقد نادي مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي مع أي من ثنائي خط الوسط الهولندي الدولي فيسلي شنايدر لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي أو الفرنسي الدولي سمير نصري لاعب وسط نادي الأرسنال الإنجليزي, يبدو أن الأسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق قد وجد خليفة سكولز ولكن في البرازيل.

وأفادت تقارير اليوم إلى أن المدير الفني للشياطين الحمر قد بدأ في متابعة البرازيلي الدولي الشاب باولو هنريك جانزو صانع ألعاب نادي سانتوس البرازيلي ليحل بديلا للاعب الفريق المعتزل بول سكولز.

وكانت التكهنات قد ربطت بين المدرب المخضرم وتدعيم فريقه بأحد الثنائي الدولي شنايدر أو نصري, إلا أن فيرجسون كشف مؤخرا أنه قد انسحب من سباق التعاقد مع نصري بالإضافة إلى صعوبة الحصول على خدمات شنايدر, وهو ما قد يدفعه إلى إرسال كشافة النادي لمتابعة النجم البرازيلي الصاعد ذي الواحد والعشرين ربيعا تمهيدا للتقدم بعرض لضمه لصفوف المانيو.

وأضافت التقارير أن فيرجسون بدأ التخطيط لإطلاق عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف في محاولة لإغراء مسئولي سانتوس بالتخلي عن خدمات اللاعب الشاب الذي يلقب بـ "كاكا الجديد".

وسيواجه المانيو منافسة قوية للفوز بخدمات جانزو من أندية ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالإضافة إلى توتنهام هوتسبر الإنجليزي التي أبدت اهتمامها بالتعاقد مع اللاعب الشاب.

وفي نفس الوقت, من المتوقع أن يحاول السير الاسكتلندي تقديم العديد من الإغراءات للنادي البرازيلي الذي قد لا يوافق علي رحيل جانزو بعد اقتراب خسارته لخدمات لاعبه الآخر نيمار القريب من الرحيل عن صفوف الفريق.

جدير بالذكر أن المانيو قد أتم التعاقد مع ثلاثة لاعبين هذا الصيف حيث تعاقد مع فيل جونز وآشلي يونج بالإضافة إلى الحارس الإسباني ديفيد دي خيا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل