المحتوى الرئيسى

حبس قاتل ضابط شرطة القاهرة 4 أيام

07/18 18:29

أمر محمد علما، وكيل أول نيابة حوادث شمال الجيزة، بإشراف المستشار محمد ذكرى، المحامى العام الأول للنيابات، بحبس المتهمين بقتل النقيب محمد على عبد العزيز الزينى 4 أيام على ذمة التحقيق، بعدما وجه لهم تهم القتل العمد المقترن بالشروع فى السرقة، بالإضافة إلى حيازة سلاح نارى وزخيرة بدون ترخيص.

أنكر "أحمد.ح" المتهم الرئيسى ارتكابه الجريمة ونفى سرقته السيارة وإطلاقه النار على الضابط أثناء مطاردته بمنطقة الكيت كات بالعجوزة، ونفى صلته وعلاقته بالمتهمين الآخرين اللذين تم ضبطهما لاتهامهما بالتورط معه فى تنفيذ الجريمة، بينما اعترف المتهم الثانى "إيهاب. ا"، والثالث "أيمن. ر" بارتكابهما الجريمة واشتراكهما مع المتهم الأول فى سرقة السيارة ومساعدته على الهرب، وأضافوا فى اعترافاتهما أن المتهم الأول هو من أطلق النار على الضابط فى محاولة للإفلات منه أثناء مطاردته بالسيارة.

كشفت تحقيقات النيابة أن ضباط مباحث سرقة السيارات بالقاهرة كانوا قد تلقوا بلاغاً من "عاطف. ح. ل" (54 سنة) موظف بشركة ليموزين أفاد فيه بسرقة سيارته الملاكى، وأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد الأشخاص طلب منه مبلغاً مالياً مقابل إعادة السيارة له، فاتفق معه رجال المباحث على استدراج المتهم حتى يتم ضبطه.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل