المحتوى الرئيسى

بالصور : مسلسل توق يستعين بذئب حقيقي في التصوير

07/18 17:05

أكد اسماعيل كتكت منتج المسلسل السوري " توق " أنه تم الانتهاء من تصوير 70% من أحداث المسلسل في سوريا استعدادا لعرضه في رمضان المقبل على شاشة روتانا خليجية .

مشيرا الى أن هناك العديد من المشاهد التى تطلبت مجهودا ضخما من قبل فريق العمل وتكلفة إنتاجية كبيرة ويأتى من بين هذه المشاهد مشهد لأعداد كبيرة من الفئران تغزو قرية العيدان التى يتم تصوير أغلب الأحداث بها وبناء عليه تم تكليف مجموعة من الاشخاص باصطياد هذه الفئران من مجمعات القمامة وكانت النتيجة أن العديد منهم تعرضوا للإصابة بجروح وتم تنفيذ المشهد بنجاح .

كما شهدت كواليس المسلسل حالة من الحذر الشديد أثناء تصوير مشهد آخر لذئب يقوم بسحب أحد الرجال أثناء نومه بجوار حفيده وهو ما تطلب الاستعانة بذئب حقيقي لتصوير ذلك المشهد الذي حرص المخرج التونسي شوقي الماجري على تنفيذه بنفسه .

ومن المواقف الطريفة التي حدثت أثناء التصوير تم إعادة تصوير لقطة لكلب يجري وراء أرنب أكثر من مرة إلا أنه في نهاية الأمر يفاجئ فريق العمل برفض الكلب الجري وراءه بعد تعوده على الأرنب .

يذكر أن مسلسل " توق " إنتاج مشترك بين شركة فرح ميديا وكاريزما الخليج للمنتج ايمن الزيود وتأليف الأمير بدر بن عبد المحسن ، وإخراج شوقي الماجري ، وبطولة نخبة من النجوم العرب من بينهم الفنان السعودي عبد المحسن النمر ومن سوريا غسان مسعود وسلافة معمار ومنذر الرياحنة من الأردن وكريستين شويري من لبنان والفنان محمود قابيل من مصر .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل