المحتوى الرئيسى

LG الكترونيكس تطلق تقنية (Multi V3) في السوق الأردني

07/18 17:01

لريادة صناعة التكييف المركزي في المنطقة

عمان، الأردن (18 تموز 2011)- أطلقت شركة الأصالة للالكتروميكانيك، الوكيل الحصري لمكيفات هواء LG التجارية في الأردن، مؤخرا تقنية Multi V3 الجديدة في السوق الأردني، وهي آخر ما توصلت له التقنية الحديثة في صناعة التكييف المركزي، وتركز على توفير الطاقة والمحافظة على البيئة.

وجرت فعاليات الحدث مؤخراً في فندق الرويال، وذلك ضمن ندوة تقنية نظمتها  شركة الأصالة بالتعاون والتنسيق مع شركة LG، لعرض تقنية Multi V3، وبحضور مسؤولين من الشركتين، وجانب من ممثلي وسائل الصحافة والإعلام.

وتم أثناء الندوة تقديم شرح مفصل حول التقنية وعن أهم ميزاتها وأدائها المناسبين لطبيعة الأجواء التي تسود الأردن، كما قدم مدير عام أكاديمية LG للتكيف المركزي، السيد حسام العبيني عرضا شاملا عن التقنية ومدى كفاءتها على مستوى العالم.

من جهته، علق مدير عام شركة LG الكترونيكس في المشرق العربي، السيد كيفن تشا، " إن الجيل الثالث من مكيفات  MULTI V3 هو العلامة الفارقة لشركة LG في السوق الأردني الذي يتنامى فيه الطلب بشكل كبير على التقنيات الموفرة للطاقة بسرعة كبيرة. ويعتبر إطلاق MULTI V3، وهو أحد الحلول التجارية الأكثر تقدماً للشركة في مجال أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HAVAC)، جزءاً محورياً لخطة مبيعات شركة LG من أجهزة التكييف التي تستهدف من خلالها تحقيق مبيعات عالمية عالية. ومن المتوقع ان يفرض MULTI V3 نفسه بقوة كونه يتمتع بنظام تبريد حديث وفعال."

من جانبه، قال مدير عام شركة الأصالة للالكتروميكانيك، السيد عصام سمارة، "نحن سعداء بإطلاق تقنية MULTI V3 في السوق الأردني الذي يعج بمشاريع صناعية وتجارية حيوية تحتاج بشدة أنظمة تكييف تتميز بتقنية حديثة وأداء عالي. كما أننا فخورون بشراكتنا الإستراتيجية مع LG لتصميمها على ريادة سوق التكييف المركزي وطرح كل ما هو حديث وعصري في عالم تكنولوجيا المعلومات."

وتجدر الإشارة إلى أن تقنية  MULTI V3 تشمل ثلاث فوائد رئيسية بالنسبة للمستهلكين هي التوفير العالي لكفاءة الطاقة والسعة الأكبر والتصميم الأطول للمواسير. وتتجسد قوة كفاءة الطاقة في المكيف التجاري الجديد من خلال تعزيزه بتقنية عاكس LG الحلزوني الخامس (V-Scroll inverter) والدارة الحلزونية للتبريد الفرعي (Cyclone Sub-cooling Circuit) وموزع التبريد الجديد الذي يعمل على توفير  بمعدل 4.6 من مُعامل الأداء (COP[1]) بالنسبة للتدفئة، و4.3 للتبريد، والتي تعتبر من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. ويمكن للمكيف التجاري الجديد MULTI V3 مساعدة أصحاب المباني على خفض تكاليفها التشغيلية، وأن يكونوا أكثر صداقة بالبيئة مع حصولهم على تبريد موثوق وفعال في المناطق الحارة والرطبة جداً.

-انتهى-

معلومات للمحرّرين:
نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"

"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز: 066570.KS) هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة أكثر من 80 ألف شخص يعملون في 115 منشأة بما في ذلك 84 شركة فرعية حول العالم. وبلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم في عام 2010 حوالي 55.8 تريليون وون كوري ما يعادل 48.2 مليار دولار أمريكي. وتتألف الشركة من خمس وحدات أعمال هي الترفيه المنزلي، الاتصالات المتنقلة، الأجهزة المنزلية، والتكييف والتبريد وحلول الطاقة. وشركة "إل جي" هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، والمنتجات السمعية والبصرية، وأجهزة الهواتف النقالة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات. ووقعت شركة "إل جي الكترونيكس" اتفاقية تعاون طويلة المدى لتصبح بموجبها شريكاً عالمياّ والشريك التقني لبطولة سباقات الفورمولا 1™. وفي إطار هذه الشراكة الرفيعة المستوى، تمتلك "إل جي" حقوقاً تسويقية كراع رسمي للأجهزة الالكترونية الاستهلاكية والهواتف الخلوية، وأجهزة معالجة البيانات الخاصة بهذا الحدث الرياضي العالمي. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.lge.com

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل