المحتوى الرئيسى

سامسونج تنشئ وحدة حلول الأجهزة، وتعين قيادات تنفيذية جدد

07/18 17:01

18 July 2011

إنشاء منظمة حلول الأجهزة لتعزيز أوجه التعاون بين دوائر الشركات

تعيين كوون أوه هيون رئيسا لحلول الأجهزة في سامسونج للاكترونيات

تسمية إن هي سونغ رئيساً تنفيذياً لشركة سامسونج للكيماويات الصديقة للبيئة

عمان، الأردن (18 تموز  2011)- أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة الرائدة في سوق وسائط الاتصال والإعلام الرقمي اليوم عن إنشاء وحدة حلول الأجهزة، وهي منظمة جديدة ستشرف على رقاقة الذاكرة التي تصنعها الشركة، ونظام الشركات LSI وشاشات الكريستال السائل LCD، وتعيين أوه هيون كوون رئيس قسم أعمال شبه الموصلات الحالي، رئيسا للمنظمة التي أنشئت حديثاً.

ويهدف إنشاء وحدة حلول الأجهزة إلى تعزيز التعاون والتآزر في ربط الأعمال بين وحدات الأعمال في سامسونج وفي تطوير تكنولوجيا الإنتاج والمشتريات وإدارة العملاء.

وسوف تساعد هذه التغييرات وحدات الأعمال المكونة  لشركة سامسونج على تعزيز استقلالها وتحسين العلاقات مع العملاء على الصعيد العالمي.

وسيتولى الرئيس كوون في منصبه الجديد دور رئيس وحدة أعمال شاشات الكريستال السائل LCD في سامسونج للإلكترونيات. وجرى تعيين ونكي تشانغ، الرئيس الحالي لوحدة أعمال شاشات الكريستال السائل LCD ، مستشاراً للرئيس التنفيذي لمساعدة وحدة الإنتاج وابتكار حلول الأجهزة.

رئيس وحدة أعمال الاتصالات النقالة في سامسونج للإلكترونيات جونغ كيون شين، سيتولى دوراً إضافياً بصفته مسؤولاً عن أعمال الشركة في التصوير الرقمي. وسوف يساعد موقعه الجديد على تحسين القدرة التنافسية التجارية للكاميرا الرقمية.

وفي سياق آخر، أعلنت شركة سامسونج، عن تسمية رئيس إدارة مركز سامسونج لتنمية الموارد البشرية إن هيي سونغ، رئيساً تنفيذياً لشركة سامسونج للكيماويات الصديقة للبيئة المحدودة، وهو خبير في إدارة الكفاءات ومن الذين عملوا سابقاً في دائرة الموارد البشرية في سامسونج للإلكترونيات ، وسيساعد موقعه الجديد في توسيع أعمال سامسونج للكيماويات في مجالات الأعمال الإلكترونية والمواد صديقة للبيئة من خلال توظيف وجمع الكفاءات الجديدة.

رئيس قسم أعمال أشباه الموصلات في سامسونج للإلكترونيات أوه هيون كوون، تمت تسميته رئيساً لإدارة حلول الأجهزة التي أنشئت حديثا وسيتولى أيضا موقع رئيس وحدة أعمال شاشات الكريستال السائل LCD لدى سامسونج للإلكترونيات.

رئيس مركز سامسونج لتنمية الموارد البشرية إن هيي سونغ، تمت تسميته رئيساً تنفيذياً لشركة سامسونج للكيماويات الصديقة للبيئة  المحدودة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل