المحتوى الرئيسى

بنك بوبيان يطلق اكبر حملة لتمويل السيارات حتى نهاية رمضان المقبل

07/18 17:01

18 July 2011

تمويل حتى 15 الف دينار وبدون شرط تحويل الراتب

الخالدي : نسعى ليكون البنك الاختيار الاول في عالم تمويل السيارات

اعلن بنك بوبيان عن اطلاقه لواحدة من اكبر حملات تمويل السيارات بالتعاون مع اشهر وكلاء السيارات في الكويت والتى تمنح العملاء العديد من المزايا و الخدمات وتستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

وقال المدير التنفيذي بادارة المبيعات المركزية في البنك طلال الخالدي ان شهر رمضان ارتبط لدى الكثيرين خلال السنوات الاخيرة بالعروض المميزة طوال هذا الشهر ومن أهمها السيارات التى يفضل الكثيرون انتظار شهر رمضان لاقتناء الافضل بما يتناسب مع اذواقهم وقدراتهم المالية وهو ما قام به البنك من خلال اطلاقه لحملته الجديدة والتى تاتى متناسبة مع الشهر الكريم.

واضاف ان بنك بوبيان يضع دائما خدمة العملاء في مقدمة اولوياته ويحرص كل الحرص على تلبية رغباتهم وتحقيق تطلعاتهم خاصة اذا كان الامر يتعلق بواحدة من اهم المنتجات التي يقدمها و هي تمويل السيارات.

مزايا العروض
وحول ابرز مزايا عروض بنك بوبيان قال الخالدي ان ذلك يشمل تقديم تأمين مجاني يشمل اجمالي قيمة التمويل و أن التمويل يصل مبلغه الى  15,000 دينار كويتي و ذلك باقساط شهرية مرنة تبدأ من 60 دينار كويتي وفترة سداد  تصل إلى 60 شهر مع عدم اشتراط تحويل الراتب .

واضاف ان العروض تتضمن في بعض وكالات السيارات خصومات خاصة الى جانب الحصول على المزايا الاخرى القيمة التى يمنحها كل وكيل للسيارات التى يروج لها وهو ما يخلق المزيد من القيم المضافة لعملاء بنك بوبيان . هذا و يتواجد موظفو بنك بوبيان في جميع معارض السيارات في الكويت.

وأوضح الخالدي ان عروض البنك سوف يصاحبها حملات اعلانية توضح الكثير من المزايا التى سيحصل عليها العملاء مشيرا الى ان جميع عروض البنك مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك .

واكد الخالدي ان عروض رمضان التى يقدمها البنك تعتبر جزء من العروض التى يقدمها البنك على مدار العام والتى يهدف من خلالها منح العملاء افضل المزايا التى تجعل بنك بوبيان الاختيار الاول دائما في عالم تمويل السيارات.

يذكر ان بنك بوبيان يقدم مجموعة مميزة من الحلول التمويلية من أهمها منتج تمويل الخدمات العلاجية الذي تم طرحه مؤخراَ و يعتبر الأول من نوعه في الكويت حيث يتم تمويل الخدمات العلاجية في مختلف المستشفيات الخاصة في الكويت بـدون أرباح (صفر%) و ذلك بمبلغ تمويل يصل الى 5 الاف دينار و بفترة سداد تصل الى 36 شهر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل