المحتوى الرئيسى

وزارة الاقتصاد تنظم ندوة تعريفية حول مضار التدخين للموظفين.

07/18 17:01

دبي في 18 يوليو/ وام / نظمت وزارة الاقتصاد بالتعاون مع وزارة الصحة ندوة توعوية للموظفين حول مخاطر التدخين وآثاره السلبية على صحة الانسان والأمراض التي يسببها ..وقد شهدت الندوة حضور حشد كبير من موظفي وكبار مسؤولي الوزارة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار توجيهات معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد وحرص وزارة الاقتصاد على توعية الموظفين بضرورة المحافظة على صحتهم من خلال تبني أسلوب حياة صحي يحفظهم من الأمراض ويساعد على تعزيز مستويات أدائهم في العمل.

وأكد يعقوب البلوشي مدير إدارة الاتصال الحكومي في وزارة الاقتصاد على الأهمية الكبرى التي توليها الوزارة لموظفيها من حيث توعيتهم وحمايتهم من مضار التدخين وآثاره الكارثية وذلك انطلاقاً من إيمان الوزارة بمسؤوليتها المتكاملة نحو موظفيها والمجتمع.

وشدد على حرص الوزارة من خلال تنظيم هذه الندوة وغيرها من الفعاليات المماثلة إلى ترويج ثقافة الاهتمام بالصحة والمحافظة على نشاط وحيوية الموظفين.

ودعا البلوشي الموظفين الى ضرورة تبنيهم عادات صحية سليمة تراعي عدم التعرض السلبي أو الإيجابي للتدخين لما له من أضرار كارثية كبيرة جعلت منه قضية عامة ومحور اهتمام محلي وعالمي.

وتضمنت الندوة ارشادات ونصائح وتوعية وتثقيف الموظفين حول الاهتمام بصحتهم وكيفية تجنب التدخين.

/ د / أم /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل