المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة ويهديهم "LCD"

07/18 17:57

كرم المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، اليوم "الإثنين"، أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة الحاصلين على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية.
والطلاب هم: محمد مصطفي محمد، الثاني على الجمهورية علمي رياضيات، مدرسة السيد البدوي الثانوية ببركة السبع، وبسمة محمد المصيلحي أحمد، الخامسة مكرر علمي علوم، المدرسة الثانوية القديمة للبنات بشبين الكوم، ومروة طارق شوقي ضيف، الخامسة مكرر علمي علوم، المدرسة الثانوية القديمة للبنات بشبين الكوم، ونورهان حسن الشناوي، السادسة أدبي، مدرسة قويسنا الثانوية القديمة للبنات.
وقدم المحافظ للطلاب هدية شاشة (lcd)، وشهادة تقدير، ومبلغا ماليا، مؤكدا فى لقائه معهم سعادته البالغة بالمستوى الرائع والنتيجة الطيبة التي حققها أبناء المحافظة، وعلى حرصه التام أن يكون أول من يكرم أبناءه.
وأشار المحافظ إلى أن هذه الدفعة من الثانوية العامة هي دفعة لها خصوصية، حيث إنها ثانوية الثورة، وأنه قرر ضم هؤلاء المتفوقين لمركز الإبداع والذي يهدف فى الأساس لرعاية النوابغ والموهوبين من أبناء المحافظة.
وأشادت بسيونية سرور، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، بالجهد الرائع الذي بذله الطلاب لتحقيق هذه النتيجة التي جاءت كثمرة لعمل متكامل لمنظومة التعليم بالمحافظة، حيث سبق وحصد 8 طلاب من المنوفية المراكز الأولى من بين العشرة الأوائل بنتيجة الدبلومات الفنية، وحثت الطلاب علي الاستمرار فى الاجتهاد والتفوق.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل