المحتوى الرئيسى

قضية الطرابلسي اليوم وغموض موقف جزيري

07/18 16:01

يمثل اليوم ثلاثة من نجوم الكرة التونسية وهم حاتم الطرابلسي وزياد جزيري وأسامة السلامي أمام قاضي التحقيقات بمدينة سوسة بعد اتهامهم بتعاطي المخدرات بعض القبض على أحد المروجين والذي أكد أنهم من "زبائنه الدائمين".

وتبدأ أطراف القضية عندما ألقت الشرطة التونسية القبض على أحد عصابات ترويج المخدرات، وبعض الموزعين الخاصين بها، وأكد أحدهم ويدعى مومو أن الثلاثي كانوا دائمي التردد عليه لشراء مخدر الحشيش.

ونفى اللاعبون الثلاثة ما ادعاه المتهم وأثبتت التحاليل الطبية التي خضعوا لها سلبية عينات الطرابلسي والسلامي، إلا أن الغموض يكتنف نتيجة العينة الخاصة بزياد جزيري الذي يمر بحالة نفسية سيئة للغاية.

وأكد اللاعبون أن مومو يمتلك محلا خاصا بإطارات السيارات، وأن علاقتهم به لا تتعدى تبديل إطارات سيارتهم، خاصة وأنه يملك أكبر محل للإطارات في مدينة سوسة ويملك شهرة كبيرة في هذا المجال، نافين أن يكون لهم علم من قريب أو بعيد بما يزاوله من نشاطات أخرى ومنها ترويج المخدرات.

وكان اللاعبون الثلاثة قد حبسهم لمدة 6 أيام على ذمة التحقيقات منذ القبض عليهم يوم الخميس الماضي في مدينة سوسة، وسيتواجد مهم اليوم 5 من المحامين لحضور التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل