المحتوى الرئيسى

أحمد صفوت يطالب بمحاكمة الضباط المتهمين بقتل الثوار

07/18 15:28

يجسد الفنان الشاب أحمد صفوت دورين مختلفين فى مسلسلى "كيد النسا" و "الريان"، واللذان سيعرضان فى رمضان المقبل، يأمل صفوت أن يواصل نجاحه فى الدراما التليفزيونية حيث سبق أن شارك فى بطولة مسلسل "سكة الهلالي" مع النجم يحيى الفخرانى، ومسلسل "الدالى" بجزأيه مع النجم نور الشريف والذى حقق من خلال هذا الدور إنتشارا كبيرا على الساحة الدرامية، وعن بداياته فى عالم التمثيل ورأيه فى الأوضاع الحالية كان لنا معه هذا الحوار.

ماذا عن أدوارك فى مسلسلى "كيد النسا" و"الريان"؟

أجسد فى مسلسل "كيد النسا" شخصية "فؤاد زعتر" وهو مدير فرن المعلم عدوى"أحمد خليل"، وهو رجل يحب النساء، وتجمعه قصة حب مع صافية "سمية الخشاب"، ولكن صافية تتزوج من رجل أخر وفى النهاية تعود لى ونتزوج، وفى النهاية تدور هذه الأحداث فى إطار كوميدى، أما عن دورى فى مسلسل "الريان" فهو دور مختلف تماما فأجسد شخصية "محمد الريان" الشقيق الأصغر لرجل الأعمال "أحمد الريان"، يعمل مع شقيقه الأكبر أحمد، والشخصية بها جوانب إنسانية عديدة.

قدمت عددا مختلفا من الأدوار الناجحة فى التليفزيون فأين أنت من السينما؟

أنا فعلا مقل جدا بالنسبة للسينما، لكن عندى فيلم انتهيت من تصويره، اسمه "برتيتة" تشاركنى بطولته كند علوش وأحمد السعدنى وآخرون.

هل سبب قلة أعمالك هذه تجاهل منتجى السينما لك؟

هى مجموعة عوامل منها أن المنتجين يبحثون عن الشخص الذى يكسبون من ورائه وهذا حقهم، وأحيانا تعرض على أدوار وأجدها غير مناسبة لى، وفى النهاية الموضوع عرض وطلب، وأنا مازلت أعتبر نفسى ممثل مبتدئ ولسه مازال أمامى مشوار مشوار.

لماذا قررت الارتباط من خارج الوسط الفنى؟

زوجتى مش من خارج الوسط فهى كانت تعمل مذيعة فى قنواتART، وكنت فى ضيافة إحدى حلقات برنامجها، وتعرفنا على بعض ودارت بيننا قصة حب.

هل لديك تحفظات على الارتباط بممثلة؟

فعلا عندى تحفظات أولها أن أنا غيور جدا وأحب أنا تهتم زوجتى بى فقط، كما أن مواعيد الفنانات غير مستقرة.

أين أنت من الثورة وأحداثها؟

أنا من البداية كنت فى ميدان التحرير مع المتظاهرين، لأننى شاب وأشعر بالشباب الذين لايجدون عملا ولا يستطيعون الزواج، وكان لابد أن نتحد جميعا حتى تنجح هذه الثورة العظيمة.

ما رأيك فى عودة المتظاهرين مرة أخرى إلى ميدان التحرير؟

معهم حق لأن مطالب الثوار لم تنفذ حتى الآن، ولا بد أن نعذر أهالى الشهداء المحترقة قلوبهم، كما أن براءة بعض ضباط الشرطة من قتل المتظاهرين غريبة شوية خاصة ضباط السويس، لذلك، وأرى أنه لابد أن تكون المحاكمات علانية.

ماذا تقول للمتظاهرين الآن؟

أقول لهم " أنتوا زى الفل وأنا معاكوا، وربنا يقويكم على نضالكم ".

من أكثر فنانى جيلك نجاحا؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل